رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

ريتشارد جير يتغزل بزوجته بحفل women in cinema

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ET بالعربي | 18 أبريل 2024
عاصفة الإمارات - صورة من إكس

عاصفة الإمارات - صورة من إكس

رسائل حب تعاطف ودعم كثيرة عبر عنها المتابعين والمشاهير على السوشيال ميديا بعد العاصفة القوية (منخفض الهدير) التي ضربت الإمارات العربية المتحدة خلال اليومين الماضيين.

وتعليقاً على الموضوع كتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منصة إكس الرسالة التالية:

"نحمد الله على نعمته وفضله بسلامة الجميع في دولة الإمارات نتيجة الحالة الجوية الاستثنائية التي مررنا بها … بلادنا في خير وسلامة بمتابعة وحرص وقيادة أخي رئيس الدولة حفظه الله  .. وبجهود الفرق المخلصة من مواطنين ومقيمين التي تواصل الليل بالنهار.."

وأضاف "الأزمات تظهر معادن الدول والمجتمعات … والأزمة المناخية الطبيعية التي مررنا بها أظهرت حرصاً ووعياً وتماسكاً وحباً كبيراً لكل ركن من أركان الدولة من جميع المواطنين والمقيمين فيها .. حفظ الله دولة الإمارات ومجتمعها وأدام مجدها وعزها وسلامتها".

الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان عبر بدوره عن إعجابه بالشهامة الإنسانية الكبيرة التي شهدها من رجال الإنقاذ والمقيمين في الدولة من خلال مشاركة فيديوهات تعبر عن ذلك.. وبشكل خاص فيديو إنقاذ القطة من الغرق الذي حصل على الكثير من التفاعل.

تفاعل النجوم مع عاصفة الإمارات

وعبر عدد كبير من النجوم على دعمهم وأمنياتهم السعيدة و الدائمة للإمارات العربية المتحدة من خلال مشاركاتهم على السوشيال ميديا، ومنهم أحلام التي شاركت تغريدة قالت فيها "شكرا رجال الطواريء، شكرا رجال وزاره الداخلية وشرطة دبي، شكرا رجال الدفاع المدني في كل الامارات، شكرا لجميع بلديات الدولة وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، شكرا رجال الهيئه الاتحاديه للكهرباء والماء وشكراً لهيئة ومياه دبي، شكرا لمطاردي الامطار من مركز العاصفة.. شكرا لكل شخص ترك بيته وأسرته وبقى على راس عملة لتخفيف اثار المنخفض الجوي على الدولة.. شكرا لكم من القلب".

أيضاً حسين الجسمي شارك أغنية يدوم عزج على تويتر وعلق "يدوم عزج يا إمارات المحبة والسلام، يدوم عزج دام إنتي في عيون بوخالـد".

راغب علامة كتب "الامارات ربنا حاميها بعد ان انعم عليها بأعظم قيادات  في التاريخ  🙏  حفظ الله الإمارات قيادة وشعباً".