آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ET بالعربي | 18 أبريل 2024
عاصفة الإمارات - صورة من إكس

عاصفة الإمارات - صورة من إكس

رسائل حب تعاطف ودعم كثيرة عبر عنها المتابعين والمشاهير على السوشيال ميديا بعد العاصفة القوية (منخفض الهدير) التي ضربت الإمارات العربية المتحدة خلال اليومين الماضيين.

وتعليقاً على الموضوع كتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منصة إكس الرسالة التالية:

"نحمد الله على نعمته وفضله بسلامة الجميع في دولة الإمارات نتيجة الحالة الجوية الاستثنائية التي مررنا بها … بلادنا في خير وسلامة بمتابعة وحرص وقيادة أخي رئيس الدولة حفظه الله  .. وبجهود الفرق المخلصة من مواطنين ومقيمين التي تواصل الليل بالنهار.."

وأضاف "الأزمات تظهر معادن الدول والمجتمعات … والأزمة المناخية الطبيعية التي مررنا بها أظهرت حرصاً ووعياً وتماسكاً وحباً كبيراً لكل ركن من أركان الدولة من جميع المواطنين والمقيمين فيها .. حفظ الله دولة الإمارات ومجتمعها وأدام مجدها وعزها وسلامتها".

الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان عبر بدوره عن إعجابه بالشهامة الإنسانية الكبيرة التي شهدها من رجال الإنقاذ والمقيمين في الدولة من خلال مشاركة فيديوهات تعبر عن ذلك.. وبشكل خاص فيديو إنقاذ القطة من الغرق الذي حصل على الكثير من التفاعل.

تفاعل النجوم مع عاصفة الإمارات

وعبر عدد كبير من النجوم على دعمهم وأمنياتهم السعيدة و الدائمة للإمارات العربية المتحدة من خلال مشاركاتهم على السوشيال ميديا، ومنهم أحلام التي شاركت تغريدة قالت فيها "شكرا رجال الطواريء، شكرا رجال وزاره الداخلية وشرطة دبي، شكرا رجال الدفاع المدني في كل الامارات، شكرا لجميع بلديات الدولة وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، شكرا رجال الهيئه الاتحاديه للكهرباء والماء وشكراً لهيئة ومياه دبي، شكرا لمطاردي الامطار من مركز العاصفة.. شكرا لكل شخص ترك بيته وأسرته وبقى على راس عملة لتخفيف اثار المنخفض الجوي على الدولة.. شكرا لكم من القلب".

أيضاً حسين الجسمي شارك أغنية يدوم عزج على تويتر وعلق "يدوم عزج يا إمارات المحبة والسلام، يدوم عزج دام إنتي في عيون بوخالـد".

راغب علامة كتب "الامارات ربنا حاميها بعد ان انعم عليها بأعظم قيادات  في التاريخ  🙏  حفظ الله الإمارات قيادة وشعباً".