سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

رسائل شكر من جنيفر لوبيز و روبرت دي نيرو

ET بالعربي | 15 أبريل 2020
روبرت دينيرو وجنيفر لوبيز

روبرت دينيرو وجنيفر لوبيز

تقوم مستشفى NewYork-Presbyterian Hospital باستخدام صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي من أجل التوعية من فيروس كورونا بالإضافة إلى نشر معلومات مفيدة للمتابعين حول حقائق هذا الوباء.

وفي مبادرة إنسانيّة، بدأت هذه الصفحة بنشر فيديوهات للمشاهير يشكرون من خلالها الطاقم الطبي البالغ عدده أكثر من 47,000 طبيب وممرّض.

بعد فيديو الملحن Lin-Manuel Miranda، Bette Midler و Robin Roberts، وجّه روبرت دي نيرو تحية على طريقته قال بما معناه: "أنا من سكان نيويورك مثلكم ، والفرق الوحيد هو أنكم أبطال. التزامكم، شجاعتكم ورعايتك العاطفية لمواطنيكم قد تجاوزت حدود الواجب. أنا غارق بالتقدير والاحترام للعمل الذي تقومون به. أنتم حقا أبطالي. أنتم أبطال لنا جميعا. أنتم ترمون أنفسكم بشكل بطولي في الخطوط الأمامية لإنقاذ الأرواح ، وإنقاذ مدينتنا ، وإنقاذ مجتمعنا. بارككم الله فيكم جميعاً ، يرجى البقاء آمنين ، ومن أعماق قلبي، شكراً لكم".

أما الفيديو الثاني  فكان لجنيفر لوبيز التي وجّهت رسالة مختصرة ومليئة بالإمتنان والشكر فقالت بما معناه: "أريد فقط أن أشكر جميع العاملين في المستشفى والأطباء والممرضات والعاملين في NewYork-Presbyterian Hospital على قتالهم الجيد. لم تذهب الجهود البطولية دون أن يلاحظها أحد."