فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

رسالة أصالة وعائلتها إلى فائق حسن بمناسبة عيد ميلاده 

ET بالعربي | 09 يوليو 2023
أصالة نصري وعائلتها - صورة من إنستقرام

أصالة نصري وعائلتها - صورة من إنستقرام

بكلمات مليئة بالحب والفخر، عايدت أصالة نصري زوجها فائق حسن بمناسبة عيد ميلاده، عبر صورة شاركتها على إنستقرام مع رسالة مطولة عبرت من خلالها عن حبها الكبير له وامتنانها.

وكتبت في الرسالة، "وجودك بحياتي خلّلى لحياتي معنى.. أسعدتني وأكتر من ماتمنيت أحببتني.. لو لم يطلع عليّ فجر جديد أنا معك ألف حياة كما تمنيتها عشتها بطيبك باهتمامك بعطاءك بكرمك منّ كلّ الحياة اكتفيت".

وتابعت كلامها، "كلّ سنه وأنت يادنيتي سالم ياروحي بخير يانور عيوني بصحّه وعافيه ونجاح ويحفظك ويحفظ محبتنا وتضلّك نور تضوي الدّنيي بقلب متل نقاوته قليل قابلت، أنا بحبك وبحب حُبّك وكلّلي أمتنان وحمد لربّ العالمين الّلي جمعنا، دعيت ربّي يختار لي مافيه خير إلي وعرفت إستجابته لمّا شفتك ياكلّ الدّنيي ياحبيبي". 

بدوره فائق رد على بوست أصالة في تعليق، قائلاً: "ميلادي يوم صرنا روح وحدة في جسدين الله لا يحرمني هذا الحب الابدي السرمدي اعطيتني ما كان لي اشبه بالحلم واصبح اجمل واقع اعيش تفاصيله معك كل يوم هو ميلادي احبك جوزتي".

رد فائق حسن على معايدة أصالة

شام الذهبي ابنة أصالة، إيضاً شاركت صورة لها مع والدتها وفائق، وعبرت عن محبتها الكبيرة لفائق وثقتهم الكبيرة بوجوده إلى جانب أصالة.

وكتبت، "كل عام وانت بخير يا اجمل رجل فالدنيا، من يوم مادخلت حياتنا و انا لاول مرة حسيت بالأمان على صولاتنا… انت اجمل واحن واطيب رجل شفته بحياتي".

وتابعت، "انت نعمة وعوض ربي الغالية مش بس لصولا لالنا كلنا، لان صولا تستحق حبك وانت تستحق حبنا واحترامنا وامتنانا لوجودك فحياتنا، بحبك، اكيد بتعرف قديش".

بدوره أنس نصري شقيق أصالة، شارك صورة لشقيقته أصالة برفقة فائق، وعلق عليها، "كل سنه وانت بعيلتنا الغالي الحبيب، كل سنه و ضحكتك الحلوه ما بتفارقك و يديم عليك صحتك و يبعد عنك كل شر قريب و بعيد، كل سنه وانت لأصول الشريك و الحبيب".