نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

نتائج تشريح جثة ماثيو بيري تُعيد فتح التحقيق في وفاته

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

"إلى اللقاء"..حزن النجمات في جنازة وعزاء طوني صوايا

نظر مبابي لها فأصبحت من مشاهير السوشيال ميديا .. من هي ليا ؟

انتهاء أزمة تصوير الجنازات في مصر

ياسمين صبري مع نجمات هوليوود في عشاء خاص ضمن مهرجان كان

في إحكي مع مالك: ريم عبدالله تتحدث عن خلعها لزوجها

جينيفر لوبيز في أول تعليق على توتر علاقتها مع بن أفليك

رسالة أمل عرفة في عيد ميلادها "احرص على الأثر الطيب فقط"

ET بالعربي | 18 مارس 2024
أمل عرفة - صورة من إنستقرام

أمل عرفة - صورة من إنستقرام

بالتزامن مع النجاح الذي تحققه أمل عرفة في الموسم الرمضاني 2024، من خلال بطولة مسلسل أغمض عينيك.. احتفلت اليوم 18 مارس بـ عيد ميلادها.

"أغمض عينيك" مسلسل يتعب أبطاله

أمل شاركت صورة بسيطة على إنستقرام.. كانت تجلس على العشب تحت شجرة في الطبيعة، وكتبت "عشها كما هي … بسيطة أو معقدة .. ستمر.. احرص على الأثر الطيب فقط، شكراً للمحبة الكبيرة إنها واحدة من أجنحتي التي أطير بها …. My Birthday".

بهذه الطريقة احتفلت أمل بعيد ميلادها وشكرت المتابعين على تفاعلهم الكبير واحتفالهم بها، وتفاعل أيضاً عدد كبير من المتابعين والنجوم مع بوست أمل ومنهم شكران مرتجى التي كتبت لها "عقبال المية فرح وحب وسعادة وتألق ونجاح.

أمل عرفة - أغمض عينيك - رمضان 2024 - مسلسلات رمضانية

كما احتفلت بها صباح جزائري، من خلال صورة شاركتها على إنستقرام من كواليس تصوير أحد الأعمال، وكتبت لها "ينعاد عليكي بكل شي بتتمنيه أمولة نجمة قلبي".

أمل عرفة - صباح الجزائري

أمل عرفة في أغمض عينيك

من ناحية ثانية.. تترقب أمل ردود فعل المشاهدين على مسلسلها الرمضاني أغمض عينيك، والتي تقدم من خلاله جرعة كبيرة من مشاعر الأمومة.. من خلال شخصية الأم التي تلعبها وتدعى حياة، وهي أم طفل مصاب بالتوحد. 

أمل عرفة - أغمض عينيك - رمضان 2024 - مسلسلات رمضانية


قصة مسلسل أغمض عينيك

ينتمي المسلسل إلى النوع الإجتماعي المعاصر.. وتدور الحكاية حول حياة التي تخلى عنها زوجها ووجدت نفسها بمواجهة المجتمع وحيدة مع ابنها جود المصاب بالتوحد، وأعلن مخرج العمل مؤمن الملا في وقت سابق عن العمل من خلال منشور شاركه عبر فيسبوك قائلا: “ها أنا ذا أستعد لإطلاق المشروع الدرامي (أغمض عينيك).. و حكاية لم تحكى بعد”.. وهو من إخراج مؤمن الملا تعاون فني المخرج مضر ابراهيم Dop شاعر الصورة ناصر الركا انتاج شركة الأدهم تأليف أحمد الملا لؤي النوري.

أمل عرفة - أغمض عينيك - رمضان 2024 - مسلسلات رمضانية

أبطال مسلسل أغمض عينيك

العمل من بطولة كل من منى واصف، عبد المنعم عمايري، أمل عرفة، فايز قزق، وفاء موصللي، أحمد الأحمد، حلا رجب، جابر جوخدار، هاني شاهين، مصطفى المصطفى، حسن دوبا، لؤي النوري، ورد عجيب، إبراهيم عذبة، لانا الحلبي، وهو من تأليف: أحمد الملا و لؤي النوري، إخراج: مؤمن الملا، إنتاج: الأدهم.