جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

رسالة دعم من فائق حسن لـ أصالة قبل حفلها في مصر

ET بالعربي | 03 مايو 2023
فائق حسن و أصالة - صورة من فيسبوك

فائق حسن و أصالة - صورة من فيسبوك

"صولا الصوت والفن والإحساس" تعليق من فائق حسن على بوستر حفل زوجته أصالة المقرّر إقامته يوم الجمعة في مصر"، بعد مطالبات خلال الأيام الماضية من قبل البعض بإلغاء حفلها ظناً منهم من أنه سيقام في المتحف القومي للحضارة المصرية، مضيفا " راح يكون أجمل حفل في مصر العظيمة".


أصالة بعد دعم زوجها لحفلها في مصر "ان شاءالله حتكون لأنها مليانه حب"

أصالة من جهتها، ردّت على فائق وكتبت تعليقا عبر تويتر " ان شاءالله حتكون لأنها مليانه حب ونوايا طيبة والأغاني حلوة رح تحكي قصّة عشّاق فيها ربيوا وصاروا منها وكبروا فيها".


بيان من المتحف القومي للحضارة المصرية حول حفل أصالة

ويستمر الجدل حول الحفل منذ أيام ويتصدر إسم أصالة حاليًا الترند على تويتر، لاسيما بعد تعليق من صفحة المتحف القومي للحضارة المصرية على فيسبوك خلال الساعات الماضية بأن الحفل من الأساس لم يكن سيقام في المتحف وقال في بيان له " تنوه إدارة هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية أن الحفل الخاص بالفنانة أصالة لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس وإنما في بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف والتي لا تخضع لسلطة المتحف بأي شكل من الأشكال".

وتابع بيان المتحف "تهيب إدارة المتحف بعدم الزج بإسمه في أي خبر متعلق بهذا الحدث من قبل المنظمين أو أي شخص آخر أو هيئة أخرى وتشكر إدارة المتحف الجميع على التفهم وحسن التعاون".

يذكر أن الحفل من تنظيم خالد الذهبي، نجل أصالة، حيث كتب عبر انستقرام "منذ صغري، كان حلمي هو تكريم أمي بأكبر قدر ممكن، كنت أرغب في التنافس مع كل من يحبها وأن أفعل شيئًا مميزًا لها حقًا، واليوم أعيش هذا الحلم بمساعدة فريقي المذهل، إنها فقط البداية التي أعدك بها".

وكانت أصالة روجت للحفل عبر تويتر منذ أيام وكتبت تغريدة منذ أيام قالت فيها "اهلي و حبايبي بمصر العظيمة كل سنة و انتوا بألف خير.. استنوني بحفلة كتير بتعني لي بمتحف الحضارات يوم 5 مايو نسترجع ذكرياتنا نستمتع بالجديد سوا رح نأسس ذكرى لليله غير كل الليالي".

لكن على ما يبدو قامت أصالة بتعديل منشور إنستقرام فقط حيث أشارت إلى أن الحفل سيقام في بحيرة القاهرة، التي شاركت على حسابها بالستوري البوستر الترويجي للحفل.

اصالة