فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

رسالة مؤثرة من بشار الشطي لمحمد عطية بمناسبة خطوبته

ET بالعربي | 22 نوفمبر 2020
محمد عطية مع بشار الشطي

محمد عطية مع بشار الشطي

إحتفل قبل يومين الثنائي محمد عطية وميرنا الهلباوي بخطوبتهما في حفل صغير إقتصر على حضور أهل العروسين.

وبالمناسبة علّق صديقه بشار الشطي على الخبر، من خلال رسالة مؤثرة على انستغرام خاطب فيها عطية قائلا: "صديقي و أخي الحبيب..بحكم معرفتي فيك بشكل شبه كامل وعشرة سنين استمرت و لم تنقطع منذ التقيت بك منذ ١٧ سنه في بيروت وعلى مدى هذه السنوات بكل مافيهم من ذكريات وقصص لا تنسى فأنا أعرف تماماً وأشعر بك عندما تضحك من قلبك وهذه من اللقطات التي أكاد أكون على يقين تام أنها واحده منهم".

وتابع بشار في الرسالة معبراً عن سعادته بالخطوبة: "والله وحده يعلم بمدى سعادتي و أنا أراك سعيد لهذه الدرجة وأرجوا المولى القدير أن أراك دوما مرتاح البال و مسرور الخاطر لأنك تستحق كل خير..ألف مبروك ياحبيبي لك ولميرنا ويارب دايماً أشوفكم بخير و فرح".

ويبدو أن كلمات بشار أثّرت في عطية لدرجة البكاء، فعلّق على رسالته وكتب: "بشار أنا والله والله دمعت من كلامك..أنا مش عارف أقول ايه.. غير انك عمرك ما اتأخرت عني في الوحش قبل الحلو.. انت أخويا اللي عارف انه بجد بيفرحلي من قلبه، وعشرة العمر اللي عمر ما في حاجة هتغيرها او تبدلها.. لا مسافات ولا بعد.. ربنا يديم المحبة و نفرح بعبد الرحمن.. يا أغلى هدية من ربنا ليا".

محمد عطية

يُذكر ان صداقة كبيرة جمعت بين محمد عطية وبشّار الشطي منذ مشاركتهما في الموسم الأول لبرنامج "ستار أكاديمي" في ديسمبر 2003، وإنتهى بوصولهما إلى النهائي وفوز محمد عطية باللقب، في حين تحصّل بشّار على المركز الثاني.