فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

رسميا: انضمام ميليس سيزن لبطولة مسسلسل "للموت" بنسخته التركية

ET بالعربي | 11 ديسمبر 2023
ميليس سيزن و ابراهيم تشيليكول صورة معدلة

ميليس سيزن و ابراهيم تشيليكول صورة معدلة

في متابعة لمسلسل "للموت" بنسخته التركية، أعلنت قناة Kanal D التي سوف يعرض العمل لديها أن ميليس سيزين Melis Sezen ستكون شريكة إبراهيم تشيليكول İbrahim Çelikkol في بطولة العمل المقرّر عرضه في عام 2024.

يعود إبراهيم إلى الشاشة بعد غياب سنوات من خلال هذا العمل، حسبما ذكرت القناة على موقعها الرسمي، وقالت في بيان سابق لها أن شركة "دي ميديا " وقعت صفقة المسلسل التلفزيوني في ميبكوم، وهو أحد أكبر معارض المحتوى التلفزيوني في العالم، ويقام كل عام في مدينة كان بفرنسا.

بعد هذه الاتفاقية التي أحدثت ضجة في قطاع المسلسلات التلفزيونية التركية، تحولت الأنظار إلى فريق التمثيل، وتمّ الاتفاق وقتها مع إبراهيم الذي يلعب دور البطولة، والذي سيقوم بتجسيد شخصية (هاكان).

ابراهيم تشيليكول

ووفقا للمعلومات الواردة من الشركة المنتجة؛ فإن عملية اختيار أسماء الأبطال تمت بعناية كبيرة، وأن المفاوضات مع الأسماء الشهيرة مستمرة للمسلسل الذي من المرجح أن يخرجه سيردار جيشزيليكلي.

شعار مسلسل "للموت" بنسخته التركية

"الحب ليس بقدر ما تعتقد ، ولكن بقدر ما تحترق" هو الشعار الذي سيركز عليه العمل المقرر عرضه في فبراير 2024، بحسب ما أوردته الصحفية birsen altuntaş في مقالها الذي نشرته اليوم على إكس.

كما تجري مفاوضات مع البطلة التي ستقدم شخصية (صحراء)، التي نشأت معها ميرف، والتي تغيّر اسمها إلى (مروة) في دار للأيتام. وتمّ الكشف في عدة تقارير أن بيلين عقيل كانت مرشحة لتنضم لبطولة المسلسل، لكن فشلت المفاوضات ولم يتم الاتفاق معها.