باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

رشا سامي العدل تؤكد أنها لم تعتزل التمثيل

ET بالعربي | 24 فبراير 2022
رشا سامي العدل - صورة معدلة من السوشيال ميديا

رشا سامي العدل - صورة معدلة من السوشيال ميديا

بعد الضجة التي أحدثتها رشا سامي العدل ابنة الراحل سامي العدل بظهورها بفيديو تعلن فيه توجهها لبيع المأكولات في منطقة دهب المصرية حيث تعيش،  والذي أتى بعد أيام من مشاركة كريم الحسيني فيديو له وهو يبيع المشروبات بالطريق.

رشا سامي العدل "يا ريت الصحافة الصفراء تتحرى الدقة"

رشا لم تعتزل التمثيل كما أشارت عدد من وسائل الإعلام والصفحات المهتمة بمتابعة أخبار المشاهير، وكتبت في منشور لها على فيسبوك "لتصحيح بعض الاخبار و المفهوم لدى البعض ...أنا ماقولتش اني مش لاقية أكل انا قلت اني مستورة الحمد لله بس مش هاستني لما افلس !!! أنا ماقولتش اني اعتزلت التمثيل لأنه في دمي و عشقي الأكبر"، مضيفة "أنا ماقولتش اني عملت عربية أكل انا قلت بعمل أكل و ببيعه و ده عادي جدا ستات بيوت كتير بتعمله".

تابعت "انا قلت اهلي و عمامي تحديداً جزمتهم على راسي و لو احتجت حاجة عمرهم ما يرفضوني و هازود كمان ان مفيش زنقة ليا ماكانش ورا فرجها بعد ربنا عم ليا، يا ريت الصحافة الصفراء و الناس اللي بتهبد تتحرى الدقة و تقول كلام انا قولته مش كلام من وحي الخيال".

أكتر من 30 بني آدم عرضوا عليا يشاركوني

رشا وبعد 3 أيام من عملها الجديد شاركت بوست على فيسبوك قالت فيه " سنة 2018 بالتحديد كنت بحاول اقنع ناس كتير أعرفهم انهم يشاركوني في عربية أكل و كنت عاملة دراسة جدوى و محضرة المنيو كامل بأسعار كل حاجة و حاطة أصناف كمان مش موجودة و جديدة اللي اشتغلوني و اللي شرطوا يدوني 10 % او 15% بالكتير رغم أنها فكرتي و تعبي و كمان أنا اللي هاقف اشتغل و داخلة بتلت المبلغ، و اللي نفضولي او خدوني على قد عقلي".

تابعت "سبحان الله بقالي 3 أيام تقريبا أكتر من 30 بني أدم عرضوا عليا يشاركوني و اللي عرضوا عليا محلات او food trucks  منهم عدد مش قليل من الناس اللي سبق ذكرهم ... لا تخرج قبل أن تقول سبحان الله".

رشا قالت بالفيديو الذي شاركته منذ يومين أنها ليست بحاجة لالقاء اللوم على أحد من المنتجين وزملائها ولا على أصدقائها من المخرجين والمنتجين لأنه لجأت اليهم كلهم وطلبت عمل ولم يتحرك أحد".

وأشارت رشا إلى أنها تمردت على نفسها منذ سنتين وكانت بداية هذا التمرد من منزلها ووالدتها وأولادي وأي حاجة لا تحبها أو غير مرتاحة لها لن تقوم بها"، مضيفة "نازلة بأكلة وحاجة من أمي مالهاش اسم وقلت أبدأ بها عشان ينحط فيها البركة وقبل ما أقف عشان أبيع كان في اتنين انباعوا وعارفة أن ربنا سيرزقني وأنا واثقة برحمة ربنا وواثقة بنفسي وسأقوم بما الله يقدرني له اذا كان الكلام ده في دهب أو القاهرة أو في أي مكان في الدنيا".

رشا قالت أنها لا تقصد أن تتصدّر الترند من وراء خطوتها أو لمشاركتها لهذا الفيديو "لا أقصد الترند وبقالي فترة بعمل تجارب مع ناس كثير وعملت معكرونة بالبشاميل وورق عنب وحاجات كثيرة ونازلة على أرض الواقع أشوف رأي الناس بأكلي وبأخد رأيهم بأكلي ولم يتسمم أحد الحمدالله والناس قالت لي سنقف جنبك ".

أضافت "لست زعلانة ولا مقهورة ولا عايشة دور الحد المظلوم ويمكن انا ما بعرف أتعامل مع البني آدمين ولو حد فيكم عارف مشكلتي وين يكلمني، ومن أنا وعيلة بمثل من عمر 8 سنوات مش عارفة أدخل بالوسط ".

تابعت "مش رح أقدر أقدم تنازلات مهما كان أو أن أخدم في بيت حد عشان آخد دور أو أصاحب وأتزوج الحمدالله من يعرفني عمري ما قلت لأحد"هات أو هاتي" ولدي عزة نفس بتصعب عليّي نفسي والحمدالله ربنا ما حوجنيش لحد غريب".

ختمت حديثها "يلي عاجبه كلامي ينشال عالراس ومن لا يعجبه كلامه ما يعرفنيش خالص أنا خلاص رشا الطيبة ويلي بتسكت على حقها والتي لا تتكلم الكلام ده بح من هنا ورايح حتشوفوني أنانية ومن هنا ورايح هآخد بالي من رشا وسأعمل لرشا".