ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رشا شربتجي برفقة كاريس بشار " أخيراً في كسر عضم"

ET بالعربي | 09 فبراير 2022
كاريس بشار ورشا شربتجي - صورة من تويتر

كاريس بشار ورشا شربتجي - صورة من تويتر

"هي نجمة محبوبة راقية، بحبا وبحترمها كتير" بهذه العبارات عبّرت رشا شربتجي عن سعادتها بالعمل مع كاريس بشار التي انضمت لمسلسل "كسر عضم" لرمضان 2022".

تابعت من خلال صورة جمعتها بها من كواليس التصوير وشاركتها عبر تويتر "ما بيخفى حضورها الراقي على حدا، وأنا اليوم سعيدة أني رح أرجع شوفها وأستمتع بأداءها شخصياً قدام الكاميرا، وأكيد ح تستمتعوا معي انتوا كمان".

أضافت "مع حبيبة قلبي كاريس بشار أخيراً في كسر عضم، بشخصية عبلة".

كاريس لرشا "نحنا دايماً قراب بالروح"

من جهتها، كاريس ردّت على كلام رشا على تويتر معلقة " فعلاً واخيراً في كسر عضم ..حبيبتي يا رشا يمكن كنا بعاد وماعم نلتقي بالشغل بس نحنا دايماً قراب بالروح".

إلى جانب كاريس كان قد انضم مؤخرًا الى العمل كل من غزوان قهوجي ورنا جمول أيضاً إلى المسلسل الذي انطلق تصويره منذ فترة في دمشق.

ويجمع العمل أيضاً على قائمة أبطاله: فراس إبراهيم، محمود نصر، نادين تحسين بيك، يزن السيد، أنس طيارة، نانسي خوري، ولاء عزام، وئام الخوص، إياد عيسى، راما زين العابدين، عبد الرحمن كيالي، وآخرين.

وتروي أحداث المسلسل الصراع على البقاء في زمن الحرب بين ثلاث طبقات إجتماعية: المتنفذة والمتوسطة وضحايا القاع، ويعكس صورة المعنى الحقيقي لـ"كسر عضم" الذي يقع على بلد بأكملها بجميع مستوياتها، ويبيّن أن الناجي الوحيد هم "أمراء الحرب".

وكانت رشا شاركت صورة مع يوشـع محمود وحسن خليل عبر إنستغرام أعلنت من خلالها بدء تصوير العمل " من لا يشكر الناس لا يشكر الله..دارت كاميرتنا إيذاناً ببدء تصوير مسلسل "كسر عضم" في قلب دمشق".

تابعت "الشكر الجزيل لوزارة الإعلام متمثلة بالسيد الوزير د.بطرس حلاق، ولمجلس إدارة لجنة صناعة السينما والتلفزيون متمثلاً برئيس اللجنة السيد علي عنيز، على تقديم كافة التسهيلات لمشروعنا الذي نعد أن نبذل فيه أقصى جهودنا لنقدم الدراما السورية بوجهٍ مضيء كما اعتدتم علينا دائماً".

أضافت "مع أطيب أمنيات بالتوفيق لكل فريق العمل والقائمين عليه، كسر عضم دراما اجتماعية سورية نتمنى أن تنال إعجابكم في رمضان القادم".