وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

طارق العريان مهنئاً حسام حبيب على اغنية "كدابة": جامدة أوي

ريتا بو صالح تتحدث عن تعاونها مع كاظم الساهر في رقصة عمر

مبادرة "صناع الأمل" تعيد إحياء أوبريت "الحلم العربي"

رشا شربتجي برفقة كاريس بشار " أخيراً في كسر عضم"

ET بالعربي | 09 فبراير 2022
كاريس بشار ورشا شربتجي - صورة من تويتر

كاريس بشار ورشا شربتجي - صورة من تويتر

"هي نجمة محبوبة راقية، بحبا وبحترمها كتير" بهذه العبارات عبّرت رشا شربتجي عن سعادتها بالعمل مع كاريس بشار التي انضمت لمسلسل "كسر عضم" لرمضان 2022".

تابعت من خلال صورة جمعتها بها من كواليس التصوير وشاركتها عبر تويتر "ما بيخفى حضورها الراقي على حدا، وأنا اليوم سعيدة أني رح أرجع شوفها وأستمتع بأداءها شخصياً قدام الكاميرا، وأكيد ح تستمتعوا معي انتوا كمان".

أضافت "مع حبيبة قلبي كاريس بشار أخيراً في كسر عضم، بشخصية عبلة".

كاريس لرشا "نحنا دايماً قراب بالروح"

من جهتها، كاريس ردّت على كلام رشا على تويتر معلقة " فعلاً واخيراً في كسر عضم ..حبيبتي يا رشا يمكن كنا بعاد وماعم نلتقي بالشغل بس نحنا دايماً قراب بالروح".

إلى جانب كاريس كان قد انضم مؤخرًا الى العمل كل من غزوان قهوجي ورنا جمول أيضاً إلى المسلسل الذي انطلق تصويره منذ فترة في دمشق.

ويجمع العمل أيضاً على قائمة أبطاله: فراس إبراهيم، محمود نصر، نادين تحسين بيك، يزن السيد، أنس طيارة، نانسي خوري، ولاء عزام، وئام الخوص، إياد عيسى، راما زين العابدين، عبد الرحمن كيالي، وآخرين.

وتروي أحداث المسلسل الصراع على البقاء في زمن الحرب بين ثلاث طبقات إجتماعية: المتنفذة والمتوسطة وضحايا القاع، ويعكس صورة المعنى الحقيقي لـ"كسر عضم" الذي يقع على بلد بأكملها بجميع مستوياتها، ويبيّن أن الناجي الوحيد هم "أمراء الحرب".

وكانت رشا شاركت صورة مع يوشـع محمود وحسن خليل عبر إنستغرام أعلنت من خلالها بدء تصوير العمل " من لا يشكر الناس لا يشكر الله..دارت كاميرتنا إيذاناً ببدء تصوير مسلسل "كسر عضم" في قلب دمشق".

تابعت "الشكر الجزيل لوزارة الإعلام متمثلة بالسيد الوزير د.بطرس حلاق، ولمجلس إدارة لجنة صناعة السينما والتلفزيون متمثلاً برئيس اللجنة السيد علي عنيز، على تقديم كافة التسهيلات لمشروعنا الذي نعد أن نبذل فيه أقصى جهودنا لنقدم الدراما السورية بوجهٍ مضيء كما اعتدتم علينا دائماً".

أضافت "مع أطيب أمنيات بالتوفيق لكل فريق العمل والقائمين عليه، كسر عضم دراما اجتماعية سورية نتمنى أن تنال إعجابكم في رمضان القادم".