وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

كاظم الساهر يطرب جمهوره في جدة ويُلبّي طلب إحدى المعجبات

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

بكاء أليك بالدوين بعد إسقاط تُهمة القتل عنه في قضية Rust

رضوى الشربيني ترد على تصريحات حسام حبيب في ET بالعربي

ET بالعربي | 08 يوليو 2024
رضوى الشربيني صورة من إنستقرام

رضوى الشربيني صورة من إنستقرام

بعد دعم رضوى الشربيني لـ شيرين عبدالوهاب من خلال بوست على منصة X، ظهرت رضوى في فيديو لايف عبر حسابها الرسمي على فيسبوك بعنوان "النهايات أخلاق" موجهة بعض الرسائل و الأسئلة لحسام حبيب، بعد حديثه للجمهور من خلال ET بالعربي.

حسام حبيب صورة من إنستقرام

وقالت في بداية الفيديو إنها قامت بمسح البوست الذي نشرته عبر منصة X، معللة ذلك بقولها أنا مش هتدخل في موضوع شيرين و حسام، لكن بعدما سمعت الأسئلة التي وجهها حسام للجمهور، و بإعتبارها واحدة من الجمهور أرادت أن تسأله هي الأخرى بعض الأسئلة.

أيضاً شاهد في تقرير سابق.. علاقة شيرين بحسام حبيب تسيطر على حفلها في بيروت

علاقة شيرين بحسام حبيب تسيطر على حفلها في بيروت

 

بدأت بسؤالها له عن الصفة التي تجعله يدافع عن إبنة شيرين منها، و قالت مستنكره "مش هقدر أقولكم شيرين الوحش الكاسر كانت بتعمل إيه في بنتها"، كما سألته لماذا هاجم شقيق شيرين عندما حاول إدخالها المستشفى.

رضوى الشربيني صورة من إنستقرام

كما سألته عن الرسائل الصوتية التي يتم تسريبها من تليفونه و هو لا يعلم "أنا بقولك إحبس اللي عمل كدة"، و عن خطبة شيرين من رجل آخر قالت رضوى الشربيني لحسام "انت مش وعدت هتعملها أغنية هي فين الأغنية.. احنا مش بنسمع منك غير رسايل صوتية بس".

أيضاً تسائلت رضوى عن كون حسام حبيب المتحدث الرسمي بإسم شيرين "هو فين خطيبها، و انت صفتك إيه".

حسام حبيب صورة من إنستقرام

و إستكملت كلامها قائلة "انت بقالك 5 سنين من ساعة ما إتجوزت شيرين بتقول انك ما اشتغلتش معاها و ما اخدتش منها فلوس و هي اللي عليها ليك فلوس.. و مش بنشوفلك اي اعمال..  انت بتصرف منين ؟ ".

علقت أيضاً على على الفيديو الذي إنتشر لشيرين مؤخراً قائلة "انت بتقول إنك إنسان محترم و إحنا مصدقينك.. بس انت واقف بتصورها و هي منهارة ليه ؟ إحتياطي ؟"، كما علقت أيضاً "لو انت شايف انها محتاجة علاج و بقالك 5 سنين معاها ما ودتهاش تتعالج ليه".

شيرين عبد الوهاب صورة من إنستقرام

وعن وجود حسام في حياة شيرين قالت رضوى إن قبل دخوله حياتها كانت من أهم 5 نجوم في الغناء، كان لها برنامج و مسلسل ناجين، أما بعد حسام خسرت أهلها و شغلها، خسرت عقدها مع روتانا و كادت تخسر بناتها و حتى جمهورها.

واختتمت كلامها وهي تطالب حسام بالرد، و تقول له أن يبتعد عن شيرين قائلة "كفاية بقى.. هتخسر ايه تاني ؟".. كما تمنت أن تعود شيرين لنفسها و لحمهورها.