نجوم يعزّون زهير عبد الكريم بوفاة إبنه مجد

الغموض ميزة انفصالات نادين نجيم

صور من جنازة حسن يالنز اوغلو وهذا ما قاله كينان أميرزالي عنه

وفاة نجم "وان دايركشن" ليام باين بعد سقوطه من الشرفة

لمى بدور تعيد الفرحة إلى بيت آل زيدان

ريال مدريد يحذف كيليان مبابي من حملة خيرية جديدة

رباب كنعان تكشف عن زواجها الثالث لأول مرة وعن عمرها الحقيقي

الشيخة مهرة وطفلتها بإطلالة متشابهة باللون الأبيض

بعد رحلة علاج دامت 10 أشهر .. عبد الله الرويشد يعود إلى الكويت

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 28 .. فيصل يكتشف حقيقة راشد

رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها..وترد على إشاعات تعاقدها مع قناة كبيرة

ET بالعربي | 17 أكتوبر 2024
رضوى الشربيني صورة من إنستقرام

رضوى الشربيني صورة من إنستقرام

في رد منها على جميع الشائعات، التى اتنشرت الفترة الماضية، حرصت رضوى الشربيني عبر لايف عبر حسابها على فيسبوك، على توضيح تلأمور قائلةً :"انا لو هتجوز هعلن ده انا حبيت اقول للهبيدة اكيد لا انا متجوزتش، لدرجه انهم حطوا صورتي مع شقيقي وبتقولو ده خطيبي الإماراتي،  صراحه مستغربة من اللي بيتعمل ده، حبيت اقول لجمهوري اللي بيسعد قلبي شكرا ليكم انكم بدفعوا عني بالشكل ده، وانتم احلى حاجه حصلت في حياتي".

وتابعت ممازحة جمهورها قائلة :"انا بلاقي نفسي متجوزة كل شهر من حد مختلف، يا جماعه لو اتجوزت كان زماني حامل في حمادة دلوقتي مش كدة ، انا متجوزتش حد عنده اطفال بالمناسبه زي ما احد الجمهور قال كدة".

وعن تعليق أحد متابعينها بأنها تزوجت وجعلت ياسمين عبدالعزيز تنفصل عن العوضي :"انتو عندكم مشاكل اكيد عشان تفكروا بالشكل ده" ، كما تحدث عن خطوتها الجديدة في الاعلام قالت :" انا حاليا في استراحه محارب، وحبيت اني اكون معاكم هنا على السوسيال ميديا، ولسه مستقرتش على اختيار الخطوة الجديدة، واما يحصل ده اكيد هعلن لكل اللي بيحبوني".

أصالة ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل في رحلة خاصة من أجل شام الذهبي

وكانت رضوى الشربيني قد ظهرت مؤخرًا بصورة مع ياسمين عبدالعزيز، وعلقت عليها قائلةً :"اختى وحبيبتى وصحبتى"، ولاقت الصورة تفاعل جماهيري كبير، خاصة بعدما ظهرت حالة الصداقة الكبيرة بين النجميين .

وطلبت رضوى الشربيني، انهاء تعاقدها مع إدارة قناة cbc سفرة، بعد نجاحات عديدة حققتها من خلال برنامجها الشهير هي وبس، الذي يحظى بنسبة متابعة وجماهيرية كبيرة، وأكدت في تصريحات صحفية أنها تتوجه بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية ومجلس إدارتها على كل ما قدمته لها طوال فترة تعاونها مع قناة cbc سفرة من خبرة ومهارات، وكذلك لبيتها قناة cbc سفرة وكل القائمين عليها والعاملين بها، وتمنت لهم كل التوفيق والنجاح .