بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

رنا سماحة تشارك الجمهور تفاصيل ولادتها لطفلها وقريبًا أغنية "حبيب ماما" كاملة

ET بالعربي | 18 ديسمبر 2021
رنا سماحة - صورة من السوشيال ميديا

رنا سماحة - صورة من السوشيال ميديا

"أحلى يوم في عمري لما نور مالك قلبي وحياتي كلها يارب احفظه وبارك فيه"، بهذه الكلمات المليئة بمشاعر الأمومة علّقت رنا سماحة على فيديو شاركته عبر انستغرام يظهر تفاصيل لحظة ولادتها لطفلها الأول مالك.

رنا في الفيديو الذي اختصر تجربتها مع الولادة بحوالي 4 دقائق و 25 ثانية تحدثت عن "الولادة من غير ألم" مع طبيب مصري يدعى أحمد مرزوق، قائلة "عايزة اشكر دكتور احمد مرزوق والكرو بتاعه الي بجد محسسونيش اني في ولادة على قد ما حسيت اني في رحلة عظيمه اخرها جميل، اهتمام ومتابعه لحظه بلحظه من أول الحمل لحد بعد الولادة، وايوه في ولاده من غير ألم وعندنا دكاتره شباب صغيرين بس خبرتهم كبيييييرة اوي ويشرفوا".

رنا سماحة "استنوا حبيب ماما"

رنا بالفيديو الذي شاركته مرّت أغنية جديدة حضرتها لابنها بعنوان "حبيب ماما"، حيث توجهت رنا بالشكر أيضًا لزوجها سامر أبو طالب ولعائلتها وأصدقائها "عايزة أشكر جوزي حبيبي واهلي واصحابي وكل الي سندوني ودعموني"، مضيفة "استنوا حبيب مامي كامله قريباً جداً".

في الفيديو أيضًا تحدث سامر أبو طالب في البداية قائلا: "أنا بحبك أوي وكنت مستنيك جدا، متخفش من أي حاجة طول مانا عايش، ودايما في ضهرك وسندك ومش هسيبك أبدا يا أحلى مالك في الدنيا"، بينما قالت رنا: "ده أهم يوم فى حياتى، خايفه ومتحمسة وعاوزه أشوف مالك أوي"، وشاركهم الفرحة أسرة رنا وسامر.

سامر أبو طالب "ربنا يحفظك ليا و يباركلي فيك"

وعبر إنستغرام علّق سامر  أبو طالب على الفيديو نفسه الذي شاركته رنا " أحلى يوم في عمري، كل تفصيله في اليوم ده كنت مستنيها و بتمناها من ربنا و لحظة قدوم ابني و نور عيني و حبيب روحي و دنيتي كلها و اغلى من روحي ( مالك سامر ابو طالب ) ربنا يحفظك ليا و يباركلي فيك و يحفظ مامي اللي بموت فيها و يتم شفاكم على خير و يجعل ايامنا كلها خير و سعادة و بركة و ربنا يرزق كل مشتاق و يبارك في اولادكم و يحفظهم يارب".

وكانت رنا قد أعلنت عن إنجابها مولودها الأول، بعد رحلة حمل شاركت بها متابعيها، وشاركت على  فيسبوك صور ة للديكور والزينة الخاصة بمالك، معلقة: "الحمد لله الذى تَفَضَّل عَلَيّا بغير حول منى ولا قوة، الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات، رزقنى الله بمولودى الأول مَالِك سامر أبو طالب".

وأضافت رنا: "أسأل الله أن يجعله قرة عين لي ولوالده ويجعله من الصالحين ويرزقنا بِرّه وبارك لنا فيه واحفظه من كل شر وحسد، اللهم اجعله سندا وعونا لي ولوالده آمين يارب العالمين ".

رنا سماحة

رنا سماحة

رنا سماحة