إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وتكشف محادثة واتساب

هنا الزاهد عن فتى أحلامها "راجل وسند"

وفاة السيناريست شريف بدر الدين مؤلف مسلسل "مفترق طرق"

عفراء أوغلو و مارت ديمير يلغيان متابعة بعضهما من إنستقرام

محمد هنيدي يحتفل بخطوبة إبنته فريدة

ماجد المصري وعلي الطيب ينعون شريف بدر الدين: "ما لحقش يفرح بنجاح مفترق طرق"

حفلة ما بعد الزفاف لـ أنانت أمباني و راديكا ميرشانت في لندن

نورا فتحي تحتفل مع ET بالعربي

نورة وخالد الهريني يعلنان جنس مولودهم 

أحمد صلاح السعدني يتذكر والده برسالة مؤثرة

روائع الموجي: معالي المستشار تركي آل الشيخ يشرف على البروفة ويعلن عن توسيع الحفل

ET بالعربي | 03 مايو 2023
معالي المستشار تركي آل الشيخ

معالي المستشار تركي آل الشيخ

ساعات تفصلنا عن الليلة المنتظرة في الرياض، ليلة "روائع الموجي" التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومع اقتراب الموعد يزداد الطلب من قبل الجمهور لحضورها.

وبسبب الإقبال الشديد على الحفل، أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ قبل قليل عن توسيع الحفل من خلال تغريدة على تويتر، قال فيها: "نظرًا للاقبال الكبير، اضطررنا لتوسعة الحفل للمرة الثالثة و اعذروني لن نستطيع أكثر من ذلك".

معالي المستشار لا يخفي حماسه الكبير لهذه الأمسية، هو مستمر بتشويق الجمهور للحفل، فبعد مشاركة الكثير من أعمال وأرشيف الراحل محمد الموجي، و كواليس التحضيرات مع الفنانين، شارك قبل قليل فيديو مباشر من البروفة الجنرال للفرقة الموسيقية، فهو متواجد للإشراف على اللمسات النهائية وكامل التفاصيل.


نجوم حفل "روائع الموجي" في ضيافة المستشار تركي آل الشيخ

وفي جلسة عشاء، جمع معالي المستشار تركي آل الشيخ النجوم و المشاركين في حفل ليلة "روائع الموجي" التي ستقام غداً في 4 مايو 2023 على مسرح أبو بكر سالم بالرياض " عبادي الجوهر، أنغام ، ماجد المهندس، صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب، وائل جسار،  مي فاروق وزينة عماد".

نجوم حفل "روائع الموجي" في ضيافة المستشار تركي آل الشيخ

وكان حاضرا على العشاء عدد من أفراد أسرة المكرم الراحل محمد الموجي أبرزهم الموسيقار يحيى الموجي.

نجوم حفل "روائع الموجي" في ضيافة المستشار تركي آل الشيخ

نجوم حفل "روائع الموجي" في ضيافة المستشار تركي آل الشيخ

وتخلّل العشاء الكثير من النقاشات الفنية المهمة ، والأحاديث التي تتعلق بالموسيقى الشرقية الجميلة التي قدمها الراحل الموجي، والتي سيتم الاستماع الى الكثير منها في حفل "روائع الموجي" بشكل جديد وروح حديثة.

نجوم حفل "روائع الموجي" في ضيافة المستشار تركي آل الشيخ

نجوم الوطن العربي يحتفون بـ الموسيقار الراحل محمد الموجي

احتفاءً بأعمال الموسيقار الكبير الراحل محمد الموجي، أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن إقامة حفل تحت عنوان "روائع الموجي".

الحفل يضم نجوم من الوطن العربي، ومنهم أنغام، شيرين عبد الوهاب، مي فاروق، ماجد المهندس، صابر الرباعي، عبادي الجوهر، وائل جسار، زينة عمار، وبإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد.

بوستر حفل روائع الموجي

وكان معالي المستشار تركي آل الشيخ، قد أعلن عن الحفل من خلال تغريدة على تويتر، وكتب فيها "روائع الموجي حدث فني استثنائي للموسيقار الراحل محمد الموجي بمشاركة نخبة من كبار فنانين العالم العربي وبإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد".