فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

رواد مواقع التواصل يهاجمون كايلي جينر وترافيس سكوت بسبب هدية لستورمي

ET بالعربي | 26 أغسطس 2021
Kylie Jenner and Travis Scott

Kylie Jenner and Travis Scott

يحاول كايلي جينر وترافيس سكوت زيادة عدد أفراد عائلتهما منذ نحو سنة، وبالتالي هما بانتظار طفلهما الثاني بعد محاولات عديدة لإنجاب أخ لابنتهما ستورمي ويبستر.

إذ كشف مصدر لـUs Weekly بأن الثنائي يحاولان انجاب طفلهما الثاني منذ نحو سنة، وقال المصدر بما معناه: "كايلي وترافيس يحاولان منذ أشهر لأن يكون هناك حمل مرة أخرى"، وتابع: "كايلي أرادت أن يكون أخوات ستورمي بسن قريب منها، لأنها تشعر بأنها قريبة جداً من أختها كيندال جينر (وهما متقاربتان بالعمر) وتريد ذلك لستورمي".

وكانت US قد أكدت بأن كايلي حامل بطفلها الثاني من ترافيس سكوت يوم الجمعة الماضي.

من ناحية أخرى، تعرضت كايلي وترافيس لانتقادات لاذعة بسبب شرائهما هدية لابنتهما ستورمي هي عبارة عن باص مدرسة. إذ شاركت كايلي صوراً لابنتها وهي تستكشف باص مدرسة أصفر بعدما فاجأها به والدها ترافيس، وذلك على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام.

وعلقت كايلي على الصور التي شاركتها وكتبت بما معناه بأن "ستورمي تتحدث دائماً عن ركوب باص المدرسة الأصفر"، وذلك بعد مشاركتها صورة كانت تلمس فيها ستورمي الباص، وتابعت: "والدها فاجأها".

كايلي جينر

ولكن من غير الواضح ان كان ترافيس قد اشترى حافلة المدرسة لابنته أو استأجرها، وخلال جولة لابنته في الباص كانت الحافلة فارغة من الركاب باستثناء ستورمي.

كايلي جينر

على الرغم أنه من الجميل تحقيق حلم الأطفال، ولكن البعض ذهب إلى انتقاد الأغنياء وعلق أحد المتابعين بما معناه: "الأغنياء بعيدون جداً عن الواقع لقد اشتروا حافلة مدرسة لتجلس فيها ستورمي".

ستورمي

وأشار آخر بما معناه: "المشكلة ليست في ستورمي ولكن في الحقيقة اشتروا لها حافلة مدرسة في الوقت الذي كان باستطاعتهم أن يتبرعوا بهذا المال لأشخاص يحتاجون المساعدة وبالتالي يعلموا أولادهم أكثر عن التعاطف والمحبة والاهتمام بالفقراء".

وتأتي هذه الانتقادات بسبب تجاهل الثنائي الواقع التعليمي لكثير من الأطفال الفقراء الذين لم يستطيعوا أن يتابعوا دراستهم في مرحلة انتشار وباء كوفيد 19.