بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

هل تنجب كايلي جينر طفلها الثاني من ترافيس سكوت؟

ET بالعربي | 03 سبتمبر 2020
كايلي جينر وترافيس سكوت - مجلة GQ

كايلي جينر وترافيس سكوت - مجلة GQ

لا يبدو أن كايلي جينر مهتمة في الوقت الحالي لإعادة لم شمل أسرتها مع ترافيس سكوت، إلا أنها لا تستبعد المصالحة في المستقبل.

إذ ان العلاقة بين الثنائي متغيرة على الدوام وفقاً لمزاجهما، لكن كايلي لا تستبعد أن تنجب طفلاً جديداً من ترافيس في المستقبل. وقال مصدر لـUs Weekly بأن "علاقة الثنائي متقلبة، فهما يعودان لبعضهما البعض ثم ينفصلان وتتغير علاقتهما من شهر لآخر، ولكن بالتأكيد لا تزال الجاذبية تجمعهما". وقد أعلن الثنائي عن انفصالهما منذ سنة تقريباً، إلا أنهما أمضيا فترة الحجر المنزلي معاً ليتشاركا الاهتمام بابنتهما ستورمي. وأوضح المصدر: "بالتأكيد لا أحد منهما ملتزم تماماً أو مرتبط بالآخر، وبالتأكيد كايلي أعجبت بعدد من الرجال مؤخراً".

كايلي جينر
كايلي جينر وترافيس سكوت

وتابع: "ربما في يوم من الأيام سيعود الثنائي لبعضهما البعض بشكل كامل، ولكن لا يبدو أنه في الوقت الحالي، وأكرر بأن علاقتهما متقلبة، فهما لا يزالان في مرحلة الشباب ويفكران بخطواتهما التالية".

وأضاف المصدر بأن "كايلي تحب فكرة الأمومة، وهي بالتأكيد تريد المزيد من الأطفال، ولكنها ليست متأكدة إن كان الطفل الثاني سيكون من ترافيس ولكن يمكن ان يحدث ذلك يوماً ما".

كايلي جينر
ستورمي تتوسط والدتها كايلي جينر ووالدها ترافيس سكوت

وأطلع شخص آخر Us Weekly في وقت سابق بأن ترافيس يرغب بمصالحة كايلي إلا أنهما في الوقت الحالي يصبان اهتمامهما على ابنتهما ستورمي.

ويحاول الثنائي وفق المصدر الأول بأن يحتضنا ابنتهما ويتشاركا الاهتمام بها، وعلى الرغم من الانفصال إلا أن ترافيس كان دائماً في الصورة، وتعتقد عائلة كايلي بأنها وترافيس يقومان بعمل رائع مع ابنتهما.