وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

ماغي بو غصن تزور نور الغندور في كواليس شهر زي العسل

عمرو دياب و نجوم الفن في حفل زفاف ابن محمد فؤاد

لحية مارك زوكربيرغ وكريستيانو رونالدو ترند

إبنة توم كروز تحتفل بعيدها الـ18 وسط انشغال والدها بالتصوير

روان بن حسين وسعد لمجرد يشعلان السوشيال ميديا برقصهم!

ET بالعربي | 11 أكتوبر 2021
روان بن حسين وسعد لمجرد يشعلان السوشيال ميديا برقصهم!

روان بن حسين وسعد لمجرد يشعلان السوشيال ميديا برقصهم!

تصدرت روان بن حسين الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تم التداول بفيديو جمعها بسعد لمجرد خلال حفلة أحياها في دبي. إذ استقبل سعد روان بالعناق وقام بتقبيلها ثم لاحقاً قبّل يدها، الأمر الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بل وتلقت عدد كبير من الانتقادات بسبب تصرفاتها مع سعد خاصة بعد رقصها معه خلال غنائه.

وسأل البعض ان كان هناك علاقة حب تجمع الثنائي ولكن الانتقادات هي التي تصدرت المشهد، وتداول رواد السوشيال ميديا الفيديو الذي جمع روان بسعد وعلق أحد المتابعين عليه: "روان بن حسين اييه ده سعد لمجرد شور أولدي شور". وعلق آخر مستغرباً: "روان بن حسين وسعد لمجرد!!".

روان بن حسين ترقص مع سعد بمجرد

وتمنت متابعة أن يكون الفيديو مركب وكتبت: "روان بن حسين ايش ذا ايش اللي شفتو وشللون سعد لمجرد؟؟ تكفه أحد يطمنا ويقول مزح لأن الـerror عندي عالي".

روان بن حسين

 

 

 

لم تعلق روان بن حسين على التغريدات المسيئة لها، ولكنها شاركت قصيدة لحامد زيد على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام جاء فيها: "ما يملي عيون الحسود بهالزمن غير التراب ومن لا يتوب من الخطأ تحرم عليه المعذرة. والله ما حطيت بين الحقد والخوة حجاب حتى غدو ربعي يحدوني على الضيق أشكره. أثر المصائب ما تجيك إلا من الناس القراب وبهالزمن حتى الخوي اللي تثق فيه احذره. الصاحب اللي ما يجب من صحبته غير العذاب نذر علي ان ما هجرني ولا أنا اللي أهجره.. من يفتح لفرقاي باب أفك له عشرين باب وإذا خويي ما يقدر خوتي ما أقدّره...".