فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

روز هانبري ترد على شائعات علاقتها بالأمير ويليام

ET بالعربي | 18 مارس 2024
روز هانبري - صورة من غوغل

روز هانبري - صورة من غوغل

وسط تكهنات حول علاقتها باختفاء كيت ميدلتون، يبدو أن روز هانبري - Rose Hanbury ترغب بشدة في أن يتم استبعادها من أي رواية للأميرة كيت ميدلتون.

حيث نقلت وسائل إعلامية أجنبية، أن هانبري واسمها الكامل سارة روز هانبري 40 عامًا، نفت الشائعات التي تفيد أن غياب ميدلتون العلني يرجع إلى علاقة غرامية مع الأمير ويليام بعد أن طرح ستيفن كولبير الفكرة للجماهير.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: إطلالة كيت ميدلتون والأميرة شارلوت تدخل التاريخ

 اطلالة كيت ميدلتون والاميرة شارلت تدخل التاريخ

وقال محامو هانبري لموقع Business Insider، يوم السبت 16 مارس، بعد ما ورد في برنامج The Late Show With Stephen Colbert "أن تلك الشائعات كاذبة تماماً"، بينما القصر في لندن لم يعلق بعد على شائعات هذه القضية.

وكان اسم روز هانبري عاد إلى دائرة الضوء من جديد بعد مونولوج ستيفن كولبيرت الذي قدمه في برنامجه The Late Show يوم الثلاثاء الماضي، والذي تطرق خلاله إلى الحديث عن شائعات علاقة تربط بين الأمير ويليام و روز إحدى صديقات كيت السابقات والتي كانت مقربة منها بشكل كبير.

قال كولبير ان لديه بعض الأخبار المقلقة عن العائلة المالكة في إنجلترا "بينما كنا نتحدث عن هذا العرض بالأمس ، هناك حالة من القلق بسبب الاختفاء الظاهر لكيت ميدلتون، حسنا الآن، محققو الإنترنت يخمنون أن غياب كيت قد يكون مرتبطا بعلاقة زوجها وملك إنجلترا المستقبلي ويليام".

وبعد أن لاحظ أن “قلبه ينفطر على كيت المسكينة”، قال مازحا إنه “مستعد لسكب الشاي، حرفيا”، بينما سلمه أحد الموظفين كوبًا صينيًا مليئًا بالشاي الإنجليزي.

وأضاف خلال مدة قصيرة لم تتجاوز الـ 3 دقائق "لذلك ، أعتقد أننا جميعا نعرف من هي المرأة الأخرى المزعومة، قلها معي، مركيزة تشولمونديلي، في إشارة إلى سارة روز هانبري. “الآن هناك شائعات عن علاقة غرامية بين ويليام و(روز) منذ عام 2019. وفقًا للصحف الشعبية، في ذلك الوقت، عندما واجهته كيت بهذا الأمر، “ضحك من الأمر قائلاً إنه لا يوجد شيء لذلك”. اها، رد جيد دائمًا عندما تتهمك زوجتك بالخيانة".

كما أشار إلى أن روز صديقة قديمة للعائلة المالكة” ومتزوجة من “صديق مقرب من ويليام” يدعى ديفيد روكسافاج. “حقًا؟ روكسافاج؟ “هذا لا يبدو وكأنه نبيل بريطاني بل يشبه إلى حد كبير موسيقيًا من فلينستون” ، قال كولبير مازحًا"..

من هي روز هانبري ؟

روز تبلغ من العمر 39 عاما وهي عارضة أزياء سابقة، متزوجة من David Rocksavage ولديها 3 أولاد منهم الأكبر فيهم عمره 15 عاما. و تتحدّر من طبقة نبلاء بريطانيا، وهي ابنة تيم وإيما هانبري، ولديها أخت أكبر منها، مارينا، وشقيقها الأصغر، ديفيد.

Embed from Getty Images

شغلت روز ذات مرة منصب الباحثة لمايكل أندرو جوف ، عضو البرلمان ووزير الخارجية الحالي للتسوية والإسكان والمجتمعات. وفقا لصحيفة الإندبندنت ، تدير روز الآن تركة زوجها.

Embed from Getty Images

التقت بزوجها في إيطاليا عام 2003 وكانا مخطوبين، وبعد 6 سنوات تزوجا في حفل خاص في تشيلسي تاون هول في لندن في عام 2009.

شائعات عن القضية

وكانت قد ظهرت مزاعم علاقة غرامية بين ملك إنجلترا المستقبلي وروز لأول مرة في أبريل 2019 ، بعد أن أثارت صحيفة التابلويد البريطانية الشائعات لأول مرة بعد تداعيات مزعومة بين روز وكيت.

روز قد حضرت تتويج الملك تشارلز في وقت سابق من مايو الماضي ، على الرغم من عدم وجود صور لها مع كيت ، التي تزوجت ويليام في حفل زفاف باهظ في أبريل 2011.

Embed from Getty Images

لم يتناول أفراد العائلة المالكة الإشاعة أبدا ، وذكر الخبير الملكي أوميد سكوبي لفترة وجيزة الادعاء في كتابه ، نهاية اللعبة: داخل العائلة المالكة وكفاح النظام الملكي من أجل البقاء ، لكنه أخبر ET بنسخته الأميركية في نوفمبر أنه لم يكن يشتري الإشاعة أيضا.