جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

روز هانبري تسعى إلى مقاضاة ستيفن كولبيرت بسبب قضية كيت ميدلتون  

ET بالعربي | 22 مارس 2024
روز هانبري والأمير ويليام وكيت ميدلتون

روز هانبري والأمير ويليام وكيت ميدلتون

في تطورات جديدة حول الشائعات التي لاحقت روز هانبري بسبب اختفاء كيت ميدلتون، أكدت شركة In Touch أن محامي هانبري أرسلوا إشعارًا قانونيًا إلى The Late Show with Stephen Colbe rt بعد أن سخر ستيفن كولبيرت من الموضوع وأعاد إلى الأذهان شائعات العلاقة التي تربط روز بالأمير ويليام.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: إطلالة كيت ميدلتون والأميرة شارلوت تدخل التاريخ

 اطلالة كيت ميدلتون والاميرة شارلت تدخل التاريخ

وقال محامو هانبري في بيان: "يبدو أن الشائعات قد دخلت إلى وسائل الإعلام الرئيسية مؤخرًا نتيجة لنكتة أخرى أثيرت حولها في برنامج The Late Show with Stephen Colbert". "لقد كتبنا نيابة عن عملائنا إلى شبكة سي بي إس والعديد من المؤسسات الإعلامية الأخرى ذات السمعة الطيبة للتأكيد على أن الادعاء كاذب".

روز هانبري ترد على شائعات علاقتها بالأمير ويليام

وكان اسم روز هانبري عاد إلى دائرة الضوء من جديد بعد مونولوج ستيفن كولبيرت الذي قدمه في برنامجه The Late Show يوم الثلاثاء الماضي، والذي تطرق خلاله إلى الحديث عن شائعات علاقة تربط بين الأمير ويليام و روز إحدى صديقات كيت السابقات والتي كانت مقربة منها بشكل كبير.

قال كولبير ان لديه بعض الأخبار المقلقة عن العائلة المالكة في إنجلترا "بينما كنا نتحدث عن هذا العرض بالأمس ، هناك حالة من القلق بسبب الاختفاء الظاهر لكيت ميدلتون، حسنا الآن، محققو الإنترنت يخمنون أن غياب كيت قد يكون مرتبطا بعلاقة زوجها وملك إنجلترا المستقبلي ويليام".

وبعد أن لاحظ أن “قلبه ينفطر على كيت المسكينة”، قال مازحا إنه “مستعد لسكب الشاي، حرفيا”، بينما سلمه أحد الموظفين كوبًا صينيًا مليئًا بالشاي الإنجليزي.

وأضاف خلال مدة قصيرة لم تتجاوز الـ 3 دقائق "لذلك ، أعتقد أننا جميعا نعرف من هي المرأة الأخرى المزعومة، قلها معي، مركيزة تشولمونديلي، في إشارة إلى سارة روز هانبري. “الآن هناك شائعات عن علاقة غرامية بين ويليام و(روز) منذ عام 2019. وفقًا للصحف الشعبية، في ذلك الوقت، عندما واجهته كيت بهذا الأمر، “ضحك من الأمر قائلاً إنه لا يوجد شيء لذلك”. اها، رد جيد دائمًا عندما تتهمك زوجتك بالخيانة".

كما أشار إلى أن روز صديقة قديمة للعائلة المالكة” ومتزوجة من “صديق مقرب من ويليام” يدعى ديفيد روكسافاج. “حقًا؟ روكسافاج؟ “هذا لا يبدو وكأنه نبيل بريطاني بل يشبه إلى حد كبير موسيقيًا من فلينستون” ، قال كولبير مازحًا"..

من هي روز هانبري ؟

روز تبلغ من العمر 39 عاما وهي عارضة أزياء سابقة، متزوجة من David Rocksavage ولديها 3 أولاد منهم الأكبر فيهم عمره 15 عاما. و تتحدّر من طبقة نبلاء بريطانيا، وهي ابنة تيم وإيما هانبري، ولديها أخت أكبر منها، مارينا، وشقيقها الأصغر، ديفيد.

Embed from Getty Images

شغلت روز ذات مرة منصب الباحثة لمايكل أندرو جوف ، عضو البرلمان ووزير الخارجية الحالي للتسوية والإسكان والمجتمعات. وفقا لصحيفة الإندبندنت ، تدير روز الآن تركة زوجها.

Embed from Getty Images

التقت بزوجها في إيطاليا عام 2003 وكانا مخطوبين، وبعد 6 سنوات تزوجا في حفل خاص في تشيلسي تاون هول في لندن في عام 2009.

شائعات عن القضية

وكانت قد ظهرت مزاعم علاقة غرامية بين ملك إنجلترا المستقبلي وروز لأول مرة في أبريل 2019 ، بعد أن أثارت صحيفة التابلويد البريطانية الشائعات لأول مرة بعد تداعيات مزعومة بين روز وكيت.

روز قد حضرت تتويج الملك تشارلز في وقت سابق من مايو الماضي ، على الرغم من عدم وجود صور لها مع كيت ، التي تزوجت ويليام في حفل زفاف باهظ في أبريل 2011.

Embed from Getty Images

لم يتناول أفراد العائلة المالكة الإشاعة أبدا ، وذكر الخبير الملكي أوميد سكوبي لفترة وجيزة الادعاء في كتابه ، نهاية اللعبة: داخل العائلة المالكة وكفاح النظام الملكي من أجل البقاء ، لكنه أخبر ET بنسخته الأميركية في نوفمبر أنه لم يكن يشتري الإشاعة أيضا.