الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

روعة السعدي عن صورتها مع ميسي "لقائي به مهم ولم يحصل صدفة"

ET بالعربي | 14 ديسمبر 2021
روعة السعدي مع ليونيل ميسي - صورة من إنستغرام

روعة السعدي مع ليونيل ميسي - صورة من إنستغرام

 بعد مشاركة روعة السعدي صورة لها مع ليونيل ميسي الذي زار دبي ليوم واحد، عبر حسابها على إنستغرام واعتقاد البعض أن صورها معه عُدلت من خلال الفوتوشوب ردّت روعة حصريًا على هذا الموضوع من خلال ET بالعربي "بجوز ما صدقوا أنني التقيت به وتصورت معه، وهو أتى ليوم واحد لزيارة الإكسبو وكان لي الحظ أن التقيت به في هذا اليوم".

وعن لقائها بـ ميسي قالت "بصراحة سعدت به وكان بالنسبة لي مهم على اعتبار أنني أحبه جداً ولم يحصل صدفة أبدًا وكان عن طريق صهري بشار وصديقه سمير شمخة".

Raw3a Al Sa3dy Exclusive+

تابعت "أتشكرهم على هذه الفرصة أنني التقيت بلاعب عالمي مثل ميسي وكل العالم تحبه ووجدت تفاعل كبير على السوشيال ميديا وكثير عالم أبدوا إعجابهم وكان اللقاء حلو ولطيف قعدنا وتصورنا وكان حدن متواضع وقريب للقلب".

وحول تواجدها في دبي وإن كان هناك نية للاستقرار فيها قالت "أتيت الى دبي من شهر ونصف وهناك نية للاستقرار وللآن لم يبين معي ولدي أكثر من شغلة في رأسي، ودبي أعتبرها بلدي الثاني ومن أكثر البلدان التي أزورها على اعتبار أختي عايشة بدبي وأحب هذا البلد".

وشهدت زيارة ميسي لجناح بلاده الأرجنتين الموجود في معرض إكسبو دبي 2020 تفاعل كبير على السوشيال ميديا وشارك حساب Expo 2020 Dubai  على تويتر فيديو يظهر لقطات زيارة ميسي للمعرض.

كما حرص ميسي على زيارة جناح الإمارات  وشارك الحساب الرسمي لجناح الإمارات العربيّة المتّحدة في إكسبو 2020 دبي على تويتر صور لميسي مع معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش والمفوّض العام لإكسبو 2020 دبي، ومعالي نورة الكعبي وزيرة الثقافة والشباب والمفوض العام لجناح الإمارات.