إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

ريال مدريد بطل في السعودية 

ET بالعربي | 13 يناير 2020
ريال مدريد بطل في السعودية 

ريال مدريد بطل في السعودية 

فاز فريق ريال مدريد على اتليتيكو ليتوج بكأس السوبر الإسباني في مباراة إستضافتها السعودية في جدة بإستاد الجوهرة. و فاز ريال مدريد  4-1 بركلات الترجيح بعد التعادل بدون أهداف خلال مباراة وصفت بالمتوترة يوم أمس الأحد.

شهدت هذه المواجهة التي تألق فيها حارس أتليتيكو و نظيره في ريال مدريد لحظات طبعتها و حبست أنفاس متابعيها منها فشل اللاعب جواو فيليكس  خلال الشوط الأول من تسديد هدف ، بعد أن حصل على تمريرة خاطئة من راموس إضافة إلى محاولة المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لتسجيل هدف خلال هجمتين،  تصدى لكل منها  دفاع اتلتيكو. كما طُرد فيدريكو بالبيردي لاعب وسط ريال مدريد في الدقيقة 115 بسبب عرقلة ألفارو موراتا لكن الفريق صمد خلال الدقائق الأخيرة وحافظ على تماسكه في ركلات الترجيح وأنهى المباراة بعشرة لاعبين فقط. لتأتي ركلة راموس حاسمة ويضمن بها فوز فريقه على اتلتيكو.

حماس المتابعين واللاعبين على حد سواء إنعكس أيضًا على مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً بعد المباراة فتفاعلوا مع الحدث وعلقوا على أبرز اللحظات التي رافقته.

وإحتفل مدرب الريال زين ألدين زيدان بالفوز من خلال صورة للفريق مجتمعاً وحاملاً الكأس على إنستغرام علق تحتها: Hala Madrid حصدت أكثر من 660 ألف لايك.أما  سرجيو راموس فشارك متابعيه بالصورة نفسها وعلق بما معناه: ابطال إسبانيا الخارقين وحققت أكثر من 900 ألف لايك.

View this post on Instagram

HALA MADRID ! 🏆

A post shared by zidane (@zidane) on

من جهته إختار luka modric أكثر من صورة من المباراة لخاصية الستوري منها صورة الفريق وصورة أخرى تجمعه براموس أعاد الأخير نشرها على حسابه و كتب عليها: أخي الكبير.

modric

أما الصورة التي اعتمدها luka على حسابه ظهر بها على أرض الملعب بعد إنتهاء المباراة حاملاً الكأس وقال: "سعيد بأن أبدأ السنة الجديدة بهذا الفوز ليحصل بذلك على 550 ألف لايك".