أيمن زيدان يحتفل بزفاف إبنه حازم بحضور نجوم سوريا

في 3 حفلات متتالية.. هكذا أصبح الشامي حديث الجمهور في أوروبا

نيكول كيدمان تدفع سلمى حايك في مشادة حادة

نجوم الفن ينعون ضحايا حادث أتوبيس الجلالة

قضية ديدي : استخدام زيت الأطفال لضحاياه مع عقار خطير

برانتلي غيلبرت يوقف حفله ليساعد بولادة طفله

إيمان بطمة تنفي خبر إنتحار أختها دنيا في السجن: كلها إشاعات

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 26 .. براءة فيصل وعائلة رحمة في ورطة

اعتقال المشتبه به في مقتل بابا صديقي وعلاقته بسلمان خان

نادين نجيم ضيفة إسعاد يونس في أول ظهور بعد انفصالها عن خطيبها 

ريال مدريد يحذف كيليان مبابي من حملة خيرية جديدة

ET بالعربي | 16 أكتوبر 2024
كيليان مبابي - إنستغرام

كيليان مبابي - إنستغرام

ذكرت بعض التقارير أن نادي ريال مدريد Real Madrid قام بتعديل صورة في حملة ترويجية خيرية، حيث تم استبعاد كيليان مبابي Mbappe من الحملة بعد يوم واحد من انتشار أخبار تفيد بتقديم شكوى اغتصاب ضده.

مبابي موجود في صورة ومحذوف في أخرى

وقد نُشرت صورتان متطابقتان تقريباً على إنستغرام، إحداهما تضمنت مبابي بينما الأخرى خلت منه، وذلك ضمن حملة "Artist Pack" الخاصة بالنادي. الصورة الأولى تم نشرها من قِبل اللاعب الإنجليزي جود بيلينغهام على حسابه في إنستغرام، حيث ظهر فيها إلى جانب مبابي ومجموعة من الفنانين، لكنه قام بسرعة بحذف الصورة الجماعية.

كيليان مبابي

بعد ذلك، نشر ريال مدريد صورة مشابهة تماماً على حسابه الرسمي في إنستغرام يوم الثلاثاء، ولكن هذه المرة دون ظهور مبابي.

هذا التعديل جاء بعد يوم واحد فقط من انتشار أخبار عن تقديم شكوى اغتصاب ضد مبابي في ستوكهولم يوم السبت الماضي. وفقاً لصحيفة "أفتونبلادت" Aftonbladet السويدية، يجري التحقيق مع اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 25 عاماً بشأن الشكوى. ورد مبابي على التقرير ووصفه بأنه "أخبار زائفة" مشيراً إلى أن التقرير ظهر في وقت متزامن مع خلاف قانوني له مع ناديه السابق.

كتب مبابي على حسابه في X قائلاً ما معناه: "أخبار زائفة!!!! الأمر أصبح متوقعاً جداً، قبل الجلسة كما لو كان صدفة."و يُعتقد أن اللاعب يشير إلى جلسة قانونية تتعلق بمبلغ 55 مليون يورو (45 مليون جنيه إسترليني) يقول إنه مستحق له من ناديه السابق باريس سان جيرمان.

هل تم حذف مبابي بسبب تعاقده مع نايكي؟

وفي هذا السياق ظهرت بعض التكهنات على الإنترنت بأن سبب تعديل الحملة هو أن مبابي مدعوم من شركة نايكي Nike، بينما حملة النادي تمت بالتعاون مع شركة أديداس Adidas. لكن لاعبين آخرين في ريال مدريد المدعومين من نايكي، مثل إدواردو كامافينجا، ظلوا ضمن الإعلان. ولم ترد أي من ريال مدريد أو نايكي على طلب التعليق من قبل الصحف المحلية.

لكن الملفت أن في اليوم نفسه، نشر ريال مدريد صورة جديدة لمبابي - ضمن مجموعة صور اللاعبين - أثناء تدريباته على إنستغرام بعد نشر الصورة المعدلة.

المسار القانوني الذي يتابعه مبابي

وأصدرت وكالة العلاقات العامة "باتريشيا جولدمان" التي تمثل مبابي بياناً لوكالة رويترز يوم الثلاثاء، قالت فيه: "هذه الاتهامات كاذبة تماماً وغير مسؤولة، ونشرها غير مقبول". محامية مبابي، ماري أليكس كانو-بيرنارد، ظهرت أيضاً على التلفزيون الفرنسي يوم الثلاثاء وأكدت أنهم لم يتلقوا أي وثائق رسمية حتى الآن. وأوضحت أن مبابي لم يكن بمفرده في تلك الليلة وكان محاطاً بحراس أمن. وقالت ما معناه : "ما زلنا لا نعرف من توجه إليه بهذه الاتهامات. الفعل ليس دليلاً على شيء." كما أشارت المحامية إلى أن مبابي يدرس رفع دعوى تشهير بعد هذه الادعاءات.