جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

كيليان مبابي في الكاميرون لأول مرة وزيارة لقرية والده

ET بالعربي | 07 يوليو 2023
كيليان مبابي - تويتر

كيليان مبابي - تويتر

وسط ترحيب حار من الجماهير بأيقونتهم الشابة، وصل كيليان مبابي إلى الكاميرون يوم أمس الخميس، في رحلة تشمل أعمالاً خيرية مع أطفال صمّ ممن يُعانون مشاكل في السمع، حيث سيقوم أيضاً بزيارة إلى قرية والده.

كيليان مبابي

مبابي يزور الكاميرون مسقط رأس والده

ولبس المئات من المشجعين قميص فريق باريس سان جيرمان الذي يلعب مبابي لصالحه، فيما استقبلوا اسطورتهم بأجواء مليئة بالصخب والفرح.

وهتفت الجماهير بإسم مبابي عند خروجه من مطار العاصمة ياوندي، بحسب ما ذكر مراسل وكالة "فرانس برس"، كما قدّمت مجموعة من حوالي مئة راقص تقليدي عرضاً على شرفه، ليقوم مبابي بتحيّة الحشود الذين أبقتهم الشرطة على مسافة منه، قبل أن يُنقل بعيداً في سيارة دفع رباعي ذات نوافذ داكنة.

ومن المقرر أن يبقى هداف كأس العالم، خلال زيارته التي تستمر عدة أيام، في مجمّع فنادق تابع لعائلة بطل كرة المضرب الفرنسي السابق يانيك نواه الذي يعيش في ياوندي.  

كما يزور كيليان اليوم الجمعة مدرسة للصغار الذين يعانون من الصمم وضعف في السمع في ضواحي العاصمة، بحسب برنامج رحلته. ومن المقرر أيضاً أن يشارك في مباراة لكرة السلة يمكن أن يشاركه فيها لاعب دوري كرة السلة الأميركي السابق يواكيم نواه، نجل يانيك.

وسيشارك مبابي في مباراة لكرة القدم ضد نادي فان ديتودي من الدرجة الثانية. ليتوجه بعدها قائد منتخب فرنسا يوم غد السبت إلى جبالة، قرية والده ويلفريد مبابي، الذي غادر الكاميرون في سن مبكرة إلى فرنسا ليصبح بعدها مدرباً لكرة القدم.