جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

ريان رينولدز وروب ماكيلهيني يحتفلان بفوز ناديهما ريكسهام

ET بالعربي | 04 مايو 2023
ريان رينولدز وروب ماكيلهيني - إنستغرام

ريان رينولدز وروب ماكيلهيني - إنستغرام

بعد أن قام ريان رينولدز وروب ماكيلهيني بعقد صفقة شراء نادي ريكسهام "Wrexham AFC" لكرة القدم في الدوري الويلزي، والتي اعتبرت صفقة جديدة في مسيرتهما خارج نطاق عالم التمثيل والفن، وبعد ان استغل النجمان إسمهما للترويج للنادي الجديد، ووضعا كل إمكانيتهما في مصلحته، حقق ثالث أقدم نادي في عالم كرة القدم الدوري الويلزي للدرجة الرابعة وسط فرحة هستيرية من جمهوره ومحبيه.

ريان رينولدز وروب ماكيلهيني

ريان رينولدز وروب ماكيلهيني يحتفلان بنادي ريكسهام

ريان انتقل يوم أمس إلى حسابه الخاص على إنستغرام وشارك فرحته بفوز ناديه مع اللاعبين والجماهير الذين أشعلوا الساحات بالمفرقعات النارية والأغاني والرقصات الإحتفالية بعد الإنجاز التاريخي والعظيم لناديهم العريق.

كما شارك حساب نادي ريكسهام "Wrexham AFC" منذ ساعات مجموعة صور لمالكيه ولاعبيه عبر إنستقرام، بالإضافة إلى مقاطع فيديو من أجواء الإحتفالات الصاخبة للفريق مع الجماهير التي كانت بانتظارهم في الشارع للإحتفال بهذا الإنجاز، وإيصال النادي إلى منصات التتويج للمرة الأولى منذ زمن بعيد.

يُذكر أن صفقة ريان رينولدز التي أتمها بإمتلاكه نادي لكرة القدم في الدوري الويلزي، بالتعاون مع روب مكيلهيني، جرت في عام 2020 ضمن صفقة جديدة في مسيرتهما خارج عالم التمثيل والفن. ونقلت وقتها صحيفة فاريتي، أن ريان رينولدز إمتلك نادي ريكسهام أيه أف سي، الذي يقع مقره في مدينة ويلز، ويلعب في الدوري الوطني للدرجة الخامسة، ويقترب من الصعود للدرجة الأعلى في الدوري مقابل أربعة نقاط في انتظار حصدها بالمباريات القادمة. كما ذكرت الصحيفة أن النجمان سوف يستغلان شهرتهما في العالم للترويج للنادي الجديد الذي استثمرا فيه بدون دفع أي مقدّم لأصحاب النادي الأساسيين، لحين الإنتهاء من فترة التجهيزات وإنهاء الصفقة مقابل 2.64 مليون دولار، بما يعادل 2 مليون جنيه إسترليني.

ريكسهام