رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

ريم عبدالله تحتفل بعيد ميلادها في موقع تصوير "مرزوقة"

ET بالعربي | 21 فبراير 2022
ريم عبدالله -صورة من انستغرام

ريم عبدالله -صورة من انستغرام

احتفلت ريم عبدالله بعيد ميلادها في موقع تصوير مسلسلها الجديد "مرزوقة"، إذ فاجأها فريق العمل بقالب كيك بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف في 20 فبراير من كل عام.

وقالت ريم عبدالله في فيديو شاركته على حسابها على سناب شات "شكراً كتير لفريق عمل "مرزوقة" يعطيكم ألف عافية، احتفلوا وفاجأوني وأنا ما كنت أبي سوي في اللوكيشين، لأن دائماً دائماً يصادف عيد ميلادي وأنا أصور".

ريم عبدالله

وشاركت ريم أمنيتها بتغريدة على حسابها على تويتر وكتبت "أهلاً بيوم يضم يوم ميلادي 20 فبراير، اليوم أكملت عامي الجديد اللهم إني استودعتك عاماً مضى من عمري فبارك لي في عامي الجديد اللهم عام مختلف تتحقق فيه أمنياتي".

وبعيداً عن عيد ميلادها، لفتت ريم في فيديو على حسابها على سناب شات إلى أنها ستعلن عن أعمالها المقبلة لشهر رمضان في وقت لاحق، وقالت "بالنسبة لأعمالي انشالله بس أخلص حقولكم ايش عندي في شهر رمضان".

وبعدما تصدرت الترند بإطلالة بدوية شاركتها مع جمهورها على سناب شات، تألقت فيها بماكياج  أبرز جمالها، قالت عن اللوك البدوي "لوك البدوية صار أهم لوك هالفترة اللي فيه عرق بدوي..".

ريم عبدالله

كما تحدثت عن الماكياج وخبيرة الماكياج التي ترافقها في كواليس تصوير "مرزوقة" وذلك بعدما تلقت العديد من الأسئلة عن المكياج الذي زادها تألقاً وجمالاً.

وتمنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي العمر المديد لريم عبد الله بمناسبة عيد ميلادها، وتداولوا بعدد من الصور والفيديوهات، التي أرفقوها مع تعليقات ومعايدات.

ريم عبدالله

ريم عبدالله