أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

ريهام حجاج تؤدي مناسك العمرة مع زوجها محمد حلاوة

ET بالعربي | 10 نوفمبر 2023
ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة

ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة

صور شاركتها ريهام حجاج على إنستقرام من أمام الكعبة أثناء أداؤها مناسك العمرة، بصحبة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة رئيس لجنة الصناعة والتجارة بمجلس الشيوخ، وكتبت: "اللهم استجيب لدعائنا و دعاء المؤمنين".

وتفاعل عدد كبير من الفنانين، مع صورة ريهام حجاج، أبرزهم عصام السقا، جومانا مراد، وكتبت سوسن بدر:"مقبولة بأذن الله وادعيلنا حبيبتي"، وقالت عبير صبري:"ادعيلي ياحبيبتي ربنا يتقبل منكم يارب"،

وتستعد ريهام حجاج، لبدء تصوير مسلسلها الجديد "صدفة" المقرر عرضها بالسباق الرمضاني القادم 2024، وتعاقد على إخراجه سامح عبد العزيز ، ويتولي تأليفه أيمن سلامة في ثالث تعاون بينهم.

 

وتعاقد خالد الصاوي رسميًا على المشاركة في المسلسل بجانب ريهام حجاج، وتواصل الشركة المنتجة حاليًا مرحلة التعاقد مع باقي الفنانين وتسكين الأدوار، بالتزامن مع معاينة سامح عبد العزيز لأماكن التصوير.

وحققت تعاونات الثلاثي ريهام حجاج وسامح عبد العزيز وأيمن سلامة، العام الماضي بمسلسل"جميلة" التى كانت تدور أحداثه حول تعيش جميلة المحامية ورئيسة النيابة الإدارية حياة أسرية هادئة مع زوجها الطبيب زياد واسرتها، ولكن تنقلب حياتها رأسا على عقب عندما يتوفى أبيها، تاركا جميع أملاكه لها هي فقط، ثم تتوالى الأحداث.