وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

ريهانا تنضم إلى قائمة فوربس لأغنى أثرياء العالم

ET بالعربي | 13 أبريل 2022
ريهانا

ريهانا

انضمت ريهانا إلى قائمة المليارديرات التي تصدرها فوربس في كل عام، وهي المرة الأولى لريهانا على قائمة أغنياء العالم.

ريهانا التي تنتظر مولودها الأول من آيساب روكي تُقدر ثروتها بمليار و700 مليون دولار، احتلت المرتبة 1729 على قائمة فوربس لأغنى أغنياء العالم.

وتعتبر Rihanna الشخصية الأولى التي تنضم إلى القائمة أصولها من باربادوس، كما أنها واحدة من بين 233 مليارديراً جدد انضموا إلى القائمة ومن بينهم ميليندا فرنش غايتس ومخرج أفلام The Lord of the Rings بيتر جاكسون الذي احتل المرتبة 1929 على قائمة أغنياء العالم.

Embed from Getty Images

وذكرت فوربس بأن "خط Fenty Beauty الخاص بريهانا، حقق في العام 2020 عائدات بأكثر من 550 مليون دولار". كما بفضل هذا الخط وصلت ثروة ريهانا في أغسطس من العام 2021 إلى أكثر من مليار دولار، ولكن فوربس كشفت رسمياً عن ثروة ريهانا التي تُقدر بـ1.7 مليار دولار.

ومن بين الأسماء البارزة الموجودة في قائمة فوربس لهذا العام، كيم كارداشيان بثروة تُقدر بـ1.8 مليار دولار، أما كانييه ويست الذي يحتل المرتبة 1513 فتُقدر ثروته وفق فوربس بـ 2 مليار دولار. بينما تُقدر ثروةر جاي زي بنحو مليار و400 مليون دولار وقد احتل المرتبة 2076 على قائمة فوربس، بينما تغيب عن القائمة بيونسيه وتايلور سويفت.

في سياق منفصل، تتصدر ريهانا غلاف مجلة Vogue لشهر مايو المقبل وهو الغلاف الأول لها في فترة حملها، وتتطرق ريهانا خلال اللقاء إلى العديد من المواضيع أبرزها الموضة والرومانسية وحملها وكذلك عن آخر أعمالها المنتظرة.