جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

ريهانا و سلمان خان وغيرهم في زفاف ابن أغنى رجل بالهند

ET بالعربي | 01 مارس 2024
أنانت أمباني مع عروسه - صورة من رويترز Reuters

أنانت أمباني مع عروسه - صورة من رويترز Reuters

طائرات مستأجرة لأهم الأسماء والمشاهير، فقرة فنية تؤديها ريهانا، حضور لـ نجوم بوليوود مثل شاروخان، سلمان خان، جون أبراهام، أكشاي كومار هكذا يبدأ الملياردير موكيش أمباني الاحتفالات بزفاف ابنه الأصغر أنانت أمباني.

ريهانا لحظة وصولها احتفالات زفاف أنانت أمباني

وكان فيديو يظهر لحظة وصول ريهانا تصدّر الترند على السوشيال ميديا، وقام الفانز بتداوله بشكل واسع حيث ظهرت بإطلالة كاجوال وكالعادة رشاقتها وجمالها حديث الجمهور.

وموكيش هو رئيس التكتل الهندي ريلاينس وأغنى رجل في آسيا بثروة صافية تبلغ 114 مليار دولار وفقا لمجلة فوربس.

وصنفت الصحافة هذا الزفاف بالأسطوري والذي بدأ اليوم الجمعة على شكل مهرجان لـ 3 أيام يسبق موعد حفل الزفاف الرئيسي، حيث من المقرر أن يتزوج أنانت صديقته القديمة راديكا ميرشانت .

1200 ضيف في حفل زفاف أنانت أمباني

وبالنسبة لحفل الزفاف فسوف يستقبل 1200 ضيف ويقام في بلدة في جامناجار بالقرب من مصفاة النفط الرئيسية في ريلاينس في ولاية غوجارات الغربية.

وبالإضافة إلى حضور ريهانا ، سيقدم الساحر الأمريكي ديفيد بلين عرضا له وستكون هناك أيضا احتفالات تقليدية في مجمع المعبد.

وتداول الجمهور فيديو يظهر حضور بيل غيتس وانتشرت صورة لـ مارك زوكربيرج من ميتا، بالإضافة إلى حضور العديد من لاعبي الكريكيت ، وفقا لما ذكرته cnn من مصدرين على معرفة مباشرة بالخطط الخاصة بالإحتفالات والذين رفضوا الكشف عن هويتهم.

ومن المرجح أيضا أن يحضر بوب إيجر ، الرئيس التنفيذي لشركة ديزني ، التي أعلنت عن اندماج 8.5 مليار دولار من أصولها الإعلامية الهندية مع ريلاينس يوم الأربعاء.

500 طبق في احتفالات زفاف أنانت أمباني

من المقرر أن يستمتع ضيوف احتفالات زفاف أنانت أمباني بـ 500 طبق تم إعدادها بواسطة حوالي 100 طاه، وسيتم تدليلهم لناحية تصفيف الشعر، والإهتمام بوضع المكياج لهم، ولكن فقط على أساس "من يأتي أولا, أساس الخدمة الأولى," وفقا لوثيقة تخطيط مقدمة للمدعوين واطلعت عليها رويترز.

وسيزورون مركز إنقاذ تقول ريلاينس إنه موطن لأكثر من 2000 حيوان ولديه أحد أكبر مستشفيات الأفيال في العالم، و قواعد اللباس هي" حمى الغابة " حيث ينصح الضيوف بارتداء ملابس مطبوعة على شكل حيوانات أو قمصان هاواي.

و تتوفر رحلات طيران مستأجرة ذهابا وإيابا من نيودلهي ومومباي، ولكن طلب من الضيوف إحضار عنصرين فقط من الأمتعة أو ثلاث حقائب لكل زوجين. 
وتحذر الوثيقة من أنه إذا أحضرت المزيد ، فليس هناك ما يضمن وصولها على نفس الرحلة.

من هو أنانت أمباني؟

أنانت هو مدير في شركة ريلاينس للطاقة الجديدة وأحد أطفال أمباني الثلاثة الذين ورثوا إمبراطوريته. ميرشانت هو مدير في إنكور للرعاية الصحية في الهند.

كما تصدر أمباني عناوين الصحف مع حفل زفاف ابنته إيشا في عام 2018 والذي وصفه البعض بأنه قمة دافوس المصغرة. كان وزيرا الخارجية الأمريكيان السابقان هيلاري كلينتون وجون كيري من بين أولئك الذين وصلوا إلى حلبة الرقص مع نجوم بوليوود في ذلك الوقت.