خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

ريووك يعلن عن حبه لـ آري ويحدد موعد زواجهم

ET بالعربي | 29 مارس 2024
ريووك و آري - صورة معدلة

ريووك و آري - صورة معدلة

في خبر سعيد.. أعلن ريووك عضو سوبر جونيور عن موعد زواجه من آري عضو فرقة تاهيتي السابقة من خلال رسالة بخط اليد عبر إنستقرام.

ريووك أعلن عن الخبر في رسالة مطولة مكتوبة بيده وشاركها مع المتابعين قبل ساعات، وقال فيها "إلى ELF التي يشبه وجودها ضوء النجوم الأزرق، مرحبًا. هذا هو ريووك سوبر جونيور.

لدي بعض الأخبار التي أردت مشاركتها مباشرة مع ELF".

وأضاف، "أصدقائي الأعزاء، الذين يرسلون لي دائمًا الحب والدعم من كل قلوبهم. هذه رسالة مكتوبة على أمل أن يتم نقل شعوري بصدق لكم جميعًا، التقيت بـ ELF لأول مرة في أوائل الشتاء عندما كان عمري 19 عامًا في 6 نوفمبر 2005".

وتابع حديثه بما معناه "الآن أنا كيم ريووك البالغ من العمر 38 عامًا، في عامي العشرين منذ ترسيمي. سواء كان ذلك حينها أو الآن، فإن ELFs لدينا وقفت دائمًا إلى جانبنا بثبات. أعتقد أننا أصبحنا أقوى، بعد أن مررنا بلحظات سعيدة وحزينة معًا".


شاهدوا أيضاً.. ما الذي شجع سارة مراد على الزواج مجددًا؟ 

ما الذي شجع سارة مراد على الزواج مجدداً

وقال: "لذلك، أنا حريص على نقل هذه الأخبار أولاً ولكني حذر أيضًا بشأن القيام بذلك، ومع مرور الوقت الذي قضيناه معًا، تطورت بطبيعة الحال الرغبة في أن أكون مع آري عائلة، هذا ليس قرارًا مفاجئًا ولكنه قرار كنت أفكر فيه لفترة طويلة، وبعد نقاش طويل مع الأعضاء وموظفي الوكالة، قررت أن أقيم حفل زفافي هذا الربيع في أواخر مايو".

ريووك يعلن عن حبه لـ آري ويحدد موعد الزواج

وفي الختام، قال: "أنا دائمًا ممتن لـ ELF الذي دعم كيم ريووك على الرغم من أنني كنت غير ناضج، ومن ناحية أخرى، اتقدم بالاعتذار للذين تفاجئوا بهذا الخبر، سأواصل العمل الجاد بصفتي ريووك عضو سوبر جونيور وكمغني".