هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

زفاف اتيا شيتي وكيه إل راهول وصور من حفل "Haldi"

ET بالعربي | 27 يناير 2023
أثيا شيتي وكيه إل راهول في حفل هالدي

أثيا شيتي وكيه إل راهول في حفل هالدي

بعد التكهنات ومحاولة معرفة تفاصيل الزفاف، أخيراً شاركت اتيا ابنة سونيل شيتي مجموعة من الصور من حفل هالدي واحتفالات زفافها من كيه إل راهول.

وتظهر الصورة الأولى في الألبوم آثيا وزوجها كيه إل راهول يضحكان بشدة وهما مغموران بعجينة الكركم وخشب الصندل. كما ظهرت اتيا وهي مغطاة بحبات من زهرة القطيفة. أما الصورة التالية فتُظهر نظرة أفضل على ملابس أثينا، وهي بدلة وردية فاتحة بتفاصيل ذهبية. كما أظهرت الصورة أيضاً أنها تضع عجينة الكركم على وجه شقيقها آهان شيتي.

وفي الصورة الأخيرة تظهر وهي تقف أمام ستار من الزهور الصفراء وتدير ظهرها لأشعة الشمس. وقد قامت بالتعليق على المنشور بعبارة "sukh أي (السعادة)".

أثيا شيتي خلال حفل Haldi - إنستغرام

حفل زفاف KL Rahul و Athiya Shetty

وبعد سنوات من المواعدة والحفاظ على العلاقة بشكل سرّي، قامت أثيا شيتي، إينة الممثل سونيل شيتي، بالإرتباط بلاعب الكريكيت KL Rahul، يوم الإثنين الماضي، حيث تزوجوا في حفل خاص في مزرعة سونيل شيتي في خاندالا، على بُعد 82 كم من مومباي، وذلك بحضور أفراد العائلة والأصدقاء والمقربين.

وقد انتقل الزوجان إلى إنستغرام، لمشاركة صور حفل الزفاف، وكتبا : "في نورك، أتعلم كيف أحب ... اليوم، مع أحبائنا، تزوجنا في المنزل الذي منحنا بهجة وصفاء هائلين. بقلب مليء بالإمتنان والحب، نسعى للحصول على بركاتكم في رحلة العمل الجماعي هذه".

في حفل الزفاف، ارتدت اتيا شيتي فستاناً وردياً بأكمام طوياة وليهنجا، كما اختارت مجموعة من المجوهرات، في حين لبس راهول طقماً أبيض، كما لبس الزوجان عقداً كبيراً من الزهور. وانتقلت "Athiya Shetty" إلى إنستغرام لمشاركة مجموعة من الصور من حفل “Haldi”، الذي أقيم قبل حفل زفافها مع "KL Rahul".

أثيا شيتي وكيه إل راهول خلال حفل زواجهم - إنستغرام

أثيا شيتي وكيه إل راهول خلال حفل زواجهم - إنستغرام

وكان من بين مجموعة الأصدقاء المختارة والذين حضروا حفل الزفاف : ديانا بينتي وكريشنا شروف وأنشولا كابور وأنوشكا رانجان مع زوجها أديتيا سيل. كما حضر لاعبا الكريكيت فارون آرون وإيشانت شارما مع زوجته براتيما سينغ.