أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

زفاف اتيا شيتي وكيه إل راهول وصور من حفل "Haldi"

ET بالعربي | 27 يناير 2023
أثيا شيتي وكيه إل راهول في حفل هالدي

أثيا شيتي وكيه إل راهول في حفل هالدي

بعد التكهنات ومحاولة معرفة تفاصيل الزفاف، أخيراً شاركت اتيا ابنة سونيل شيتي مجموعة من الصور من حفل هالدي واحتفالات زفافها من كيه إل راهول.

وتظهر الصورة الأولى في الألبوم آثيا وزوجها كيه إل راهول يضحكان بشدة وهما مغموران بعجينة الكركم وخشب الصندل. كما ظهرت اتيا وهي مغطاة بحبات من زهرة القطيفة. أما الصورة التالية فتُظهر نظرة أفضل على ملابس أثينا، وهي بدلة وردية فاتحة بتفاصيل ذهبية. كما أظهرت الصورة أيضاً أنها تضع عجينة الكركم على وجه شقيقها آهان شيتي.

وفي الصورة الأخيرة تظهر وهي تقف أمام ستار من الزهور الصفراء وتدير ظهرها لأشعة الشمس. وقد قامت بالتعليق على المنشور بعبارة "sukh أي (السعادة)".

أثيا شيتي خلال حفل Haldi - إنستغرام

حفل زفاف KL Rahul و Athiya Shetty

وبعد سنوات من المواعدة والحفاظ على العلاقة بشكل سرّي، قامت أثيا شيتي، إينة الممثل سونيل شيتي، بالإرتباط بلاعب الكريكيت KL Rahul، يوم الإثنين الماضي، حيث تزوجوا في حفل خاص في مزرعة سونيل شيتي في خاندالا، على بُعد 82 كم من مومباي، وذلك بحضور أفراد العائلة والأصدقاء والمقربين.

وقد انتقل الزوجان إلى إنستغرام، لمشاركة صور حفل الزفاف، وكتبا : "في نورك، أتعلم كيف أحب ... اليوم، مع أحبائنا، تزوجنا في المنزل الذي منحنا بهجة وصفاء هائلين. بقلب مليء بالإمتنان والحب، نسعى للحصول على بركاتكم في رحلة العمل الجماعي هذه".

في حفل الزفاف، ارتدت اتيا شيتي فستاناً وردياً بأكمام طوياة وليهنجا، كما اختارت مجموعة من المجوهرات، في حين لبس راهول طقماً أبيض، كما لبس الزوجان عقداً كبيراً من الزهور. وانتقلت "Athiya Shetty" إلى إنستغرام لمشاركة مجموعة من الصور من حفل “Haldi”، الذي أقيم قبل حفل زفافها مع "KL Rahul".

أثيا شيتي وكيه إل راهول خلال حفل زواجهم - إنستغرام

أثيا شيتي وكيه إل راهول خلال حفل زواجهم - إنستغرام

وكان من بين مجموعة الأصدقاء المختارة والذين حضروا حفل الزفاف : ديانا بينتي وكريشنا شروف وأنشولا كابور وأنوشكا رانجان مع زوجها أديتيا سيل. كما حضر لاعبا الكريكيت فارون آرون وإيشانت شارما مع زوجته براتيما سينغ.