ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

زهير النوباني و أمل الدباس يعلقان على فوزهما بإستفتاء ET  بالعربي

ET بالعربي | 11 مايو 2023
زهير النوباني و أمل الدباس - صورة معدلة من السوشيال ميديا

زهير النوباني و أمل الدباس - صورة معدلة من السوشيال ميديا

بعد أن اختار جمهور ET بالعربي "جلطة كبرت العيلة" كأفضل مسلسل أردني في إستفتاء ET بالعربي لموسم رمضان 2023، وأبطاله زهير النوباني و أمل الدباس عن فئة أفضل ممثل و ممثلة في مسلسل أردني وجهوا رسائل شكر لجمهورهم من خلال ET بالعربي، بالإضافة إلى تعليق من رينا خوري مديرة الانتاج بمجموعة رؤيا الإعلامية الجهة المنتجة لمسلسل جلطة كبرت العيلة.

زهير النوباني يشكر جمهور ET بالعربي لتصويتهم له

رسالة شكر من زهير النوباني بعد فوزه عن فئة أفضل ممثل في مسلسل أردني وجهها من خلال ET بالعربي للجمهور "أتقدم من جمهور ET بالعربي بالشكر و العرفان والإمتنان لتصويتهم لي، راجيًا العلي القدير أن أكون دائما عند حسن ظن الجمهور في تقديم الممتع والمفيد وكل عام وأنتم متوجين بالخير والمحبة والأمن والسلام.

VT زهير النوباني

أمل الدباس عن فوزها باستفتاء ET بالعربي: سعادتي لا توصف

كم سعدت بهذا التقييم من ET بالعربي على اختيارهم في أن أكون أفضل ممثلة في مسلسل أردني " هكذا علّقت أمل الدباس على فوزها باستفتاء ET بالعربي"، مضيفة " سعادتي لا توصف، وأشكر ET بالعربي دائمًا سباقة ودائمًا تغطي كافة الأعمال الفنية بكل الأقطار العربية ومؤثرة جداً، كل الإحترام للقائمين على ET بالعربي ولجمهورهم الرائعين بشكركم من كل قلبي على هذا التقييم الذي أسعدني جدًا".

VT أمل الدباس

رينا خوري فخورة بفوز "جلطة كبرت العيلة"

رينا خوري مديرة الانتاج بمجموعة رؤيا الإعلامية "الجهة المنتجة لمسلسل "جلطة كبرت العيلة" عبرت عن فخرها بنجاح العمل وفوزه عن أفضل مسلسل أردني في موسم رمضان 2023 ، حيث وعدت الجمهور بتقديم ما هو أفضل وإمتاعهم في رمضان وخارجه أيضًا.

رينا خوري

قصة مسلسل "جلطة كبرت العيلة"

مسلسل" جلطة كبرت العيلة" انتاج قناة رؤيا بموسمه الخامس ، مسلسل اجتماعي قصير، من بطولة زهير النوباني وأمل الدباس، وعدد من الفنانين السوريين أبرزهم وفاء موصلي ، جيني أسبر، محمد خير الجراح.تدور أحداث المسلسل حول عائلة من الطبقة الوسطى والتحديات التي يمرون بها لمواجهة متطلبات الحياة ، في كل حلقة نتتبع حياة العائلة اليومية لتوفير مستقبل أفضل لهم من خلال أفراد العائلة بمختلف القضايا والمشاكل .

جلطة كبرت العيلة

جلطة كبرت العيلة

وبعد النجاح الكبير الذي حققه في رمضان 2022، صُنّف "جلطة" في المرتبة الأولى محليا، وفقا لإحصائية IPSOS، في حين حقق المسلسل 62 مليون مشاهدة عبر شبكة الإنترنت، منها 20 مليونا في المملكة العربية السعودية.