تأجيل مشروع فوازير دينا الشربيني ومحمد ثروت إلى رمضان 2024

الحلقة 20 من مسلسل طائر الرفراف : سيران تتهجم على بيلين

أحلام وأصالة تقدمان اسلوبهما الخاص بالموضة في سعودي أيدول

سعودي ايدول: أصالة عروس بالأبيض وأحلام تشيد بالمواهب

لقاءات عفوية بين النجوم في تكريم طلال مداح

5 ساعات من البث المباشر وأكثر من 40 فنان تكريماً لطلال مداح

نجوى كرم تغير في ستايلها وصورتها

ليلى أحمد زاهر تطرح أولى أغانيها "كلمة أخيرة"

أصالة ترد: أنا بخاف من الزمن وبدي روح من هالدنيا حلوة

شقيق ماجدة الرومي يطمئن الجمهور على صحتها

زواج علي فضل وريشا تشادها في مومباي

ET بالعربي | 05 أكتوبر 2022
زواج علي فضل وريشا تشادها في مومباي

زواج علي فضل وريشا تشادها في مومباي

حفلات الزفاف في بوليود مستمرة، وأحدثها حفل علي فضل مساء أمس الثلاثاء بزفافه على ريشا تشادها وسط حضور العائلة والأصدقاء المقربين وعدد من نجوم الهند، بعد مرور عامين ونصف على زواجهما قانونيًا، دعا الزوجان أصدقائهم لمكان عمره 176 عامًا في مومباي، وكان ديكور المكان خيالي بشكل لا يصدق.

أطلت ريشا في ثوب تقليدي مصنوع يدويًا بينما بدا علي أنيقًا في الزي الهندي المميز، وقف الزوجان جنبًا إلى جنب للحصول على النقاط ووزعا الحلويات أيضًا على وسائل الإعلام.

شارك الزوجان علي وريشا مُتابعيهم على وسائل التواصل الاجتماعي أسعد اللحظات التي عاشوها في حفل زفافهما، واختار الزوجان إقامة حفل زفاف صديق للبيئة وابتعدا عن أي قيود على الضيوف.

كما تداولت السوشيال ميديا صور ومقاطع فيديو من حفل الزفاف، حيث ظهر الزوجان في حالة حب يرقصان ويضحكان ويغنيان من سعادتهما، وفي أحد مقاطع الفيديو ظهر علي فضل وهو يرقص ثم أمسك يد ريشا وسحبها بقربه وهتف الحاضرون باسم العروسين.

في مقطع فيديو آخر عانت ريشا وعلي لقطع كعكة الزفاف المكونة من ثلاثة طوابق حيث انضم أصدقاؤهما لمساعدتهما، وشارك الزوجان ضحكة شديدة عندما تمكنا أخيرًا من إنجاز المهمة ثم قامت ريشا وعلي أيضًا برقصة مميزة أمام كاميرات وسائل الإعلام لتوثيق تلك اللحظة الجميلة.

حضر حفل استقبال الزوجين هريثيك روشان، صبا ازاد، تابو، مانوج باجبايي، تابسي بانو، أشوتوش رانا، فيشال بهاردواج، سوارا باسكر، فيكي كوشال، سانيا مالهوترا، سودهير ميشرا وآخرين، وقدم لهم الزوجان هدايا هدايا مع حلويات.

علي فضل و ريشا

بدأت قصة حب علي فضل وريشا تشادها أثناء تصوير فيلمهما Fukrey قبل عقد من الزمن، وهما متزوجان بشكل قانوني على مدار العامين ونصف العام الماضيين.

زواج علي فضل وريشا تشادها في مومباي

قال المتحدث باسمهما في بيان: "هذا لتوضيح أن ريشا شادا وعلي فضل متزوجان بشكل قانوني منذ 2.5 عام عندما سجلا زواجهما حاليًا، هم يحتفلون بقربهم مع الأصدقاء والعائلة، كما سبق ذكره في 29 سبتمبر في بيانهم، لقد استضافوا حفلات الزفاف والحفلات في دلهي ولاكناو ويقومون الآن بحدث نهائي مع حفل استقبال الليلة في مومباي".

تابع البيان "لقد أرادوا الاحتفال بكل من ثقافتهم البنجابية ولوكنوي، تم تنسيق تفاصيل احتفالاتهم لتعكس شخصيتهم وتراثهم بشكل مدروس، تم تصميم الملابس أيضًا بلمسات خاصة تمت إضافتها من خلال مجوهرات الإرث والبنطلون المصنوع حسب الطلب بما في ذلك العرف المصمم ليعكس قصة حبهم".