جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

زوجة الرابر MF Doom تكشف عن وفاة زوجها منذ شهرين!

ET بالعربي | 01 يناير 2021
MF Doom - انستغرام @mfdoom

MF Doom - انستغرام @mfdoom

توفي نجم الهيب هوب والرابر MF Doom واسمه الحقيقي دانييل دوميل عن عمر يناهز 49 عاماً، وفق ما أكدت زوجته ياسمين على صفحته على انستغرام، كما أكد ممثل الراحل ريتشي أبووت لـRolling Stone خبر الوفاة، إلا أن أحداً لم يكشف عن سبب الوفاة.

MF Doom المشهور بوضعه قناعاً على وجهه، أكدت زوجته خبر وفاته في 31 أكتوبر الماضي، ولكن الملفت أن أحداً لم يتنبه لغيابه وأعلنت عائلته خبر وفاته في 31 ديسمبر مع نهاية عام 2020، ما شكّل صدمة لجمهوره وزملائه على حد سواء.

وشاركت ياسمين صورة لزوجها على صفحته على انستغرام وعلقت عليها بما معناه: "إلى دوميل.. أعظم زوج، أب، معلم، تلميذ وشريك عمل، الحبيب والصديق. شكراً على كل الأشياء التي قدمتها وعلمتها وأعطيتها لي ولأطفالنا وعائلتنا. شكراً لأنك علمتني كيف أسامح، وأن أمنح فرصة أخرى، وألا أكون سريعة الأحكام".

وتابعت في رسالتها الموجهة إلى زوجها: "شكراً لأنك علمتني ألا أخاف من الحب، وأن أكون أفضل شخص يمكن أن أكون عليه على الإطلاق. عالمي لن يكون نفسه من دونك، والكلمات لن تعبّر عما تعنيه أنت وملاشي بالنسبة لي، أنا أحبكما وأعشقكما".

وتمنت من الله أن يباركه ويبارك عائلتها وهذا الكوكب، وأنهت رسالتها بعبارة كل الحب ياسمين.. كما أشارت إلى تاريخ الوفاة في 31 أكتوبر 2020.

وعبّرت التعليقات عن صدمة وحزن بوفاة MF Doom، وسأل أحد المعلقين: "لقد توفي منذ شهرين، هل يحاولون أن يبقوا الأمر سراً؟".

الموسيقي كويست لوف شارك صورة على صفحته على انستغرام وكتب: "أسطورتنا تشرق إلى الأبد.. ارقد بسلام". كما أن عدداً من الفنانين وجهوا تحية للراحل ومن بينهم Tyler, The Creator وديو Run The Jewels.