إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

زوجة غرانت وال تكشف سبب وفاته المفاجئ في ملعب المباراة

ET بالعربي | 14 ديسمبر 2022
غرانت وال - صورة من حساب الراحل على انستقرام

غرانت وال - صورة من حساب الراحل على انستقرام

يبدو أن وفاة غرانت وال حدثت بسبب تمدد الأوعية الدموية في قلبه، عندما أصيب أثناء تغطيته لمباراة في كأس العالم نهاية الأسبوع الماضي، وفقاً لتشريح جثة معلّق كرة القدم الأمريكي الشهير. وقد كشفت زوجة جرانت عن سبب وفاته الأسبوع الماضي.

قالت الدكتورة سيلين غوندر زوجة الراحل اليوم الأربعاء إن تشريح الجثة تم إجراؤه من قبل مكتب الفاحص الطبي في مدينة نيويورك.

وكتبت على موقع زوجها على الإنترنت: "مات جرانت من تمزق الشريان الأبهر الصاعد الذي ينمو ببطء، ولم يتم اكتشافه مع وجود هيموبريكارديوم"، في إشارة إلى الجدار المحيط بالقلب". ثم تابعت : "ربما يكون ضغط الصدر الذي تعرض له قبل وفاته بفترة وجيزة يمثل الأعراض الأولية. لم يكن لينقذه أي قدر من الإنعاش القلبي الرئوي أو الصدمات. لم تكن وفاته مرتبطة بـ COVID. ولم تكن مرتبطة بحالة التطعيم.. لم يكن هناك شيء من ذلك بشأن وفاته".

وقد أعلن الاتحاد الأمريكي لكرة القدم، يوم السبت الماضي في 10 ديسمبر وفاة غرانت وال، الذي كان يغطي مونديال 2022 في قطر.

أصيب غرانت وال، 49 عاماً، خلال وجوده على المنبر الإعلامي بملعب لوسيل في قطر ، وفي الوقت الإضافي من مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع النهائي. وكتب وال تغريدته الأخيرة على تويتر بعد تسجيل هولندا هدف التعادل أمام الأرجنتين والانتقال للأشواط الإضافية: "يا له من هدف مصمّم ولا يصدّق من قبل هولندا".

صحفيون كانوا يعملون بالقرب من غرانت قالوا إن عمال الطوارئ قد حضروا إليه على الفور، وحاولوا إنعاشه لمدة تتراوح بين الـ 20 و 30 دقيقة قبل نقله. كما ذكر بعض المقربين منه في المهنة أن وال قد اشتكى خلال كأس العالم من شعوره بالمرض.

سبق و كتب الراحل ما معناه أنه متعب وأنه يعاني من مشاكل صحيّة، حيث قال: "لقد انهار جسدي". وكتب وال في 5 كانون الأول/ديسمبر 2022 : "ثلاثة أسابيع من النوم القليل والتوتر الشديد والكثير من العمل يمكن أن تفعل ذلك لك". ثم أكمل :"يمكنني أن أشعر أن الجزء العلوي من صدري يتعامل مع مستوى جديد من الضغط وعدم الراحة".

وذكر وال أن نتيجة اختباره لـ COVID-19 جاءت سلبية وهو كان قد أجرى الفحص بعد أن شعر بالتعب وسعى للعلاج من أعراضه.

وقد تم نقل جثّة وال إلى نيويورك. حيث يجري التخطيط لإقامة حفل تأبيني.

حياة غرانت وال المهنية :

عمل وال في "Sports Illustrated" من عام 1996 إلى عام 2021 ،المعروف بتغطيته لكرة القدم وكرة السلة. ثم أطلق موقعه الخاص على الإنترنت، "Fútbol" مع غرانت وال، وبودكاست مع "Meadowlark Media".

عمل وال أيضًا في "Fox Sports" من 2012 إلى 2019 وتم تعيينه من قبل "CBS Sports" في عام 2021 كمحلل ومستشار تحريري. وكتب وال كتاب "The Beckham Experiment" لعام 2009 بعد انضمام ديفيد بيكهام إلى فريق "LA Galaxy" في الدوري الأمريكي لكرة القدم وكتاب 2018 "Masters of Modern Soccer".

غرانت وال خلال عمله مع فوكس سبورتس - غوغل
غرانت وال خلال عمله مع فوكس سبورتس - غوغل