بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

زوج أحلام الجريتلي يرثيها بعد رحيلها وهذه كانت رسالته لها بعيد ميلادها

ET بالعربي | 02 مارس 2021
شيرين حسين مع زوجته الراحلة أحلام الجريتلي

شيرين حسين مع زوجته الراحلة أحلام الجريتلي

رثى شيرين حسين زوجته الراحلة أحلام الجريتلي بكلمات مؤثرة عبر حسابه على "فيس بوك" كتب فيها "عبراتي تسبقني رحلت حبيبتي احلام الجريتلي غادرت دنيانا الفانية وتركتني قدر الله وماشاء فعل ...اللهم اجرنا في مصيبتنا وعوضنا خيرا".

وتابع "حين تلاقينا ...اعطتني دون حساب ...تلك كانت خصلتها مع كل الناس ... اطالع في وجوهكم  جميعا محبة احلام لكم ومنكم ".

وتوجه شيرين حسين بالشكر لكل من واساه برحيل زوجته وقال ""شكرا لكم جميعا علي العزاء والمواساة اشكركم ...لكل حروف المحبة واتصالكم وحضوركم معي ...اشكركم ...ادعوا لها بحسن الجزاء من العلي القدير بما قدمته من خير وابداع في تواضع ودون افتخار وبحب لكم وللوطن  حبيبتي احلام نلتقي علي خير ...احبك شيرين حسين".

اسم الراحلة لازال يتصدّر محركات البحث على غوغل السعودية منذ رحيلها عن عالمنا يوم الأحد. كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة من شيرين حسين كان قد وجهها لها يوم عيد ميلادها في 20 فبراير من خلال صفحته على "فيس بوك"، وقال في رسالته " رسالة اليها........اردت ان اقول لك كم احبك ....واردت ان يعرف الناس انه من المهم ان نقول مشاعرنا لكل ماحولنا لان الرحلة في الدنيا قصيرة .....كل ماتفعليه ولكل ماحولك جعلك لي ولغيري حنان يمشي علي الارض ".

وتابع "كنت عاشقة للبسطاء ولذلك عشقك اهل مصر وانا منهم ....مازالت جذورك ضاربة في عمق مصر ....فنانة اصيلة مزجت دراستها للفلسفة وعلم النفس بكل ماقدمت وتقدمين ...يالله علي عشقك للاطفال وعشقهم لك".

وأضاف "عيد ميلادك غدا ....اردت ان اسبق الجميع .....وان اقول بكل الصدق احبك في كل يوم اكثر من سابقه ... كل عام وانت بكل خير وسعادة تشعين بالحب لي ولكل من حولك ولكل من عرفك ولوطنك وللدنيا كلها ....اطال الله عمرك بالخير ومنحك الصحة والابداع ....انسانة فنانة راقية محترمة مبدعة ".