أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

وفاة والدة كريم عبد العزيز

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

وفاة والدة يسرا اللوزي

مفاجأة لـ بطل مسلسل القضاء من طفلة حب أعمى في عيد ميلاده

زوج التوأم الملتصق آبي وبريتاني يواجه دعوى أبوة بعد حفل الزفاف

ET بالعربي | 04 أبريل 2024
التوأم الملتصق آبي وبريتاني

التوأم الملتصق آبي وبريتاني

بعد أسبوع واحد من الكشف عن زواج التوأم الملتصق آبي وبريتاني هينسل علناً، ظهرت تفاصيل جديدة حول قضية أبوة زوجها جوش بولينغ والذي على مايبدو يواجه فيها دعوى قضائية.

وفي التفاصيل وبحسب E! News، رفعت أنيكا بولينغ، زوجة جوش السابقة، دعوى أبوة ضده وضد شخص آخر في أكتوبر 2023. وبعد خمسة أشهر ، أي في شهر مارس 2024، تم تقديم اختبار جيني على الرغم من عدم مشاركة النتائج علنًا.

وكان جوش وأنيكا، ولديهما طفلة عمرها 8 سنوات، قد انفصلا في عام 2019 بعد 9 سنوات من الزواج وأنهيا طلاقهما في عام 2020، وفقًا لوثائق المحكمة.

التوأم الملتصق ابي وبريتاني١

ترند التوأم الملتصق

كان التوأم آبي وبريتاني قد أشعلا السوشيال ميديا بعد انتشار فيديو من حفل الزفاف الذي تم في الواقع قبل سنوات، وعلقتا على الجدل ما معناه: "هذه رسالة إلى جميع الكارهين هناك. إذا لم يعجبك ما أقوم به، ولكنك شاهدت كل ما أفعله، فأنت لا تزال معجباً به".


قصة التوأم الملتصق آبي وبريتاني  

اكتسبت بريتاني وآبي الاهتمام لأول مرة في عام 1996، عندما ظهرا في برنامج أوبرا وينفري لمشاركة كيفية تعاملهما مع الحياة من خلال ديناميكيتهما الفريدة.

على الرغم من أن كل منهما يستطيع النوم والأكل والتحدث بشكل منفصل، إلا أن بريتاني - التي ترتبط بأختها من السرة إلى الأسفل - تدير جسدًا واحدًا، مما يؤدي إلى حاجة الأشقاء إلى البقاء مع بعضهم البعض.

زواج التوأم الملتصق ابي وبريتاني هنسل

وأشارت بريتاني: "نحن أشخاص مختلفون تمامًا". "نحن عادة نتفاوض مع بعضنا البعض مثل: "إذا فعلت هذا، سأفعل ذلك". أو نتناوب."

بعد بطولة مسلسلهم الواقعي Abby & Brittany لعام 2012 على قناة TLC، انسحب الثنائي من الأضواء للتركيز على انتقالهم إلى مرحلة البلوغ. وفي السنوات الأخيرة، اختار التوأم عدم مناقشة تفاصيل معينة من حياتهما علنًا، بما في ذلك حفل زفاف آبي عام 2021 على زوجها جوش، على الرغم من أنهما شاركا مؤخرًا صورًا لهم جميعًا معًا على تيكتوك.

التوأم الملتصق

زواج التوأم الملتصق ابي وبريتاني هنسل

الجدير بالذكر أن بريتاني تتحكم في الأطراف اليسرى بينما تتحكم آبي في الأطراف اليمنى. ولكل منهم أيضًا قلبه ودماغه ومجموعة من الرئتين والمعدة والكلى، لكنهما يشتركان في أعضاء أخرى مثل الكبد والمثانة.

قصة التوأم الملتصق ابي وبريتاني هنسل