جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

زوج سيرينا ويليامز استعان بطائرات الدرونز للكشف عن جنس مولودهم الثاني

ET بالعربي | 01 أغسطس 2023
سيرينا ويليامز وزوجها ألكسيز أوهانيان- انستقرام @serenawilliams

سيرينا ويليامز وزوجها ألكسيز أوهانيان- انستقرام @serenawilliams

أفكار مختلفة ومتنوعة لا يزال يبتكرها الناس من أجل الكشف عن جنس مولودهم المقبل.. آخرها كانت الطريقة التي اعتمدها ألكسيز أوهانيان في الكشف عن جنس مولود طفله المقبل من سيرينا ويليامز.

سيرينا ويليامز وهي من مشجعي الفريق الزهري قررت أن ترتدي توب بيضاء مع تنورة باللونين الأبيض والزهري في يوم الكشف عن جنس مولودها المقبل، إذ كانت تتوقع ان يكون طفلها المقبل فتاة، على الرغم من أنها وألكسيز والدين لطفلة أيضاً أولمبيا وتبلغ من العمر 5 سنوات.

وصلت سيرينا إلى حفل الكشف عن جنس المولود، ولكنها كانت قلقة نوعاً ما، إذ قالت في فيديو الاحتفال الذي تمت مشاركته على قناتها على يوتيوب ما معناه: "أنا متوترة بعض الشيء لأنني لا أملك خطة طوارئ في حال تبين أن جنس المولود صبي"، بما أنها ترتدي الزهري.

تم تزيين مكان الاحتفال بالبالونات المتعددة الألوان وعُلقت على أعمدة بيضاء، وتم وضع بطانيات ملونة على الأرض من أجل راحة الضيوف، كما تخلل الاحتفال رقصات ونشاطات ترفيهية..

سيرينا ويليامز واللحظة الحاسمة!

وجاءت اللحظة الحاسمة، فعندما وقفت سيرينا لتقطع قالب الكاتو الذي من المفترض أن يتضمن اللون الأزرق أو الزهري، قام زوجها بخدعة أو مزحة وطلب قالب كاتو باللون الأصفر كي يرفع من منسوب الحماس لدى زوجته.

ثم لاحقاً ووسط الموسيقى الصاخبة وترقب من قبل الضيوف، طلب ألكسيز من الجميع النظر إلى السماء ومراقبة أضواء الطائرات المسيرة "الدرونز"، لترسم بأضوائها عبارة "فتاة"! وقد علت صرخات الجميع مهللة بالخبر، واكتملت فرحة سيرينا التي كانت تتوقع أن طفلها المقبلة فتاة، فأصابت توقعاتها.

سيرينا ويليامز

وحقق الفيديو الذي شاركته سيرينا منذ ساعات على قناتها على يوتيوب أكثر من 266 ألف مشاهدة، وقد هنأ الفانز سيرينا وزوجها، واعتبر البعض بأن طفلتا سيرينا ستكونان بمثابة فينوس وسيرينا أخريين.