في فؤاد في أضخم عمل فنتازي بمقاييس عالمية

15 ديسمبر 2022..يسرا تبدأ تصوير مسلسلها الرمضاني

أغنية بهاء سلطان لفيلم جروب الماميز أولًا في ETبالعربي

ديانا كرزون تدعم تونس وتسافر إلى ألمانيا

دي جي خالد بحفل ضخم في مدل بيست وبحر من الجماهير

طوني قطان يخرج من المستشفى ويطمئن جمهوره عبر ET بالعربي

جورجينا رودريغيز تزور مدينة "كاتارا" القطرية وتتعرف على تراثها

دموع غسان مسعود خلال حفل خطوبة إبنته لوتس

الكاب حليف النجمات في افتتاح "البحر الأحمر السينمائي"

هادية غالب تتحدى التنمر و تتصدر قائمة فوربس ميدل ايست

زوج غادة رجب يدافع عن طبيب وائل الإبراشي

ET بالعربي | 15 يناير 2022
الراحل وائل الابراشي

الراحل وائل الابراشي

وسط الجدل الذي نتج عن تصريحات زوجة الراحل وائل الابراشي في حدوث خطأ طبي أدى إلى وفاته، تضامن الشاعر عبد الله حسن زوج غادة رجب مع الطبيب شريف عباس والذي أشرف على حالة الابراشي مشيراً إلى أن كل ما يحدث حملة تشهير ممنهجة دون انتظار لنتائج التحقيقات.

وقال عبد الله حسن في بوست على الفيسبوك: "شهادة لله و كلمة حق الاستاذ الدكتور شريف عباس الطبيب المعالج للمرحوم وائل الابراشي.. قام بعلاجي انا شخصيا ومراتي وعائلتي بالكامل ده غير الاصدقاء والمعارف اللي وصلتهم بيه وربنا كتب ليهم الشفاء على ايده".

وأضاف : "هذا الطبيب المحترم الانسان اول ما نتيجة مسحتي كانت ايجابيه جالي في البيت بنفسه واعطاني الدوا (الاقراص ) اللي الناس بتقول عليها مع البروتوكول واخدتها انا والحمد لله ربنا كتبلي الشفاء ولم يتقاضى جنيه واحد نظير علاجة لي او لأي شخص عالجه ما يحدث مع هذا الطبيب المحترم هي حملة تشهير ممنهجة دون انتظار نتائج التحقيقات في الامر من قبل نقابة الاطباء او المحكمة وانا مستعد للادلاء بشهادتي دي في الصحافة وفي اي مكان".

سبق وأكد الدكتور خالد أمين عضو مجلس نقابة الأطباء وعضو لجنة أداب المهنة في ET بالعربي أن النقابة ستتواصل مع المستشفى التي كان الراحل موجودًا فيه وتفتح تحقيق في الموضوع .

ETO04521-Dr Khalid Amin

كما ‏سبق وتحدث الدكتور مجدي عبدالمجيد المدير الطبي في مستشفى زايد التخصصي والذي أشرف سابقاً على حالة وائل الإبراشي الصحية "لم يكن هناك أي خطأ طبي وحديث زوجته عن حالته قبل دخوله زايد التخصصي …و هناك 90% ان لا يكون هناك خطأ طبي" والتفاصيل الكاملة في هذا اللقاء. 

وتابع الدكتور مجدي "لا أتوقع أن يكون هناك خطأ طبي.. قد يكون السبب تأخر نقله من العزل المنزلي إلى المستشفى ولو كان هناك خطأ كان تصلح.." .