فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

زوج غادة رجب يدافع عن طبيب وائل الإبراشي

ET بالعربي | 15 يناير 2022
الراحل وائل الابراشي

الراحل وائل الابراشي

وسط الجدل الذي نتج عن تصريحات زوجة الراحل وائل الابراشي في حدوث خطأ طبي أدى إلى وفاته، تضامن الشاعر عبد الله حسن زوج غادة رجب مع الطبيب شريف عباس والذي أشرف على حالة الابراشي مشيراً إلى أن كل ما يحدث حملة تشهير ممنهجة دون انتظار لنتائج التحقيقات.

وقال عبد الله حسن في بوست على الفيسبوك: "شهادة لله و كلمة حق الاستاذ الدكتور شريف عباس الطبيب المعالج للمرحوم وائل الابراشي.. قام بعلاجي انا شخصيا ومراتي وعائلتي بالكامل ده غير الاصدقاء والمعارف اللي وصلتهم بيه وربنا كتب ليهم الشفاء على ايده".

وأضاف : "هذا الطبيب المحترم الانسان اول ما نتيجة مسحتي كانت ايجابيه جالي في البيت بنفسه واعطاني الدوا (الاقراص ) اللي الناس بتقول عليها مع البروتوكول واخدتها انا والحمد لله ربنا كتبلي الشفاء ولم يتقاضى جنيه واحد نظير علاجة لي او لأي شخص عالجه ما يحدث مع هذا الطبيب المحترم هي حملة تشهير ممنهجة دون انتظار نتائج التحقيقات في الامر من قبل نقابة الاطباء او المحكمة وانا مستعد للادلاء بشهادتي دي في الصحافة وفي اي مكان".

سبق وأكد الدكتور خالد أمين عضو مجلس نقابة الأطباء وعضو لجنة أداب المهنة في ET بالعربي أن النقابة ستتواصل مع المستشفى التي كان الراحل موجودًا فيه وتفتح تحقيق في الموضوع .

ETO04521-Dr Khalid Amin

كما ‏سبق وتحدث الدكتور مجدي عبدالمجيد المدير الطبي في مستشفى زايد التخصصي والذي أشرف سابقاً على حالة وائل الإبراشي الصحية "لم يكن هناك أي خطأ طبي وحديث زوجته عن حالته قبل دخوله زايد التخصصي …و هناك 90% ان لا يكون هناك خطأ طبي" والتفاصيل الكاملة في هذا اللقاء. 

وتابع الدكتور مجدي "لا أتوقع أن يكون هناك خطأ طبي.. قد يكون السبب تأخر نقله من العزل المنزلي إلى المستشفى ولو كان هناك خطأ كان تصلح.." .