نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

عزاء للراحلة ثناء دبسي في دبي

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

سلافة معمار ترند بشخصية "سكّر" بعد إطلاق برومو ولاد بديعة

محمد النقلي يكشف سبب خروج مسلسل "أمير العوامري" لـ هاني سلامة

تشينغو الحلقة 20 : AB6IX بالعربي!

وفاة نجم موتوكروس جايدن "جايو" آرتشر عن عمر يناهز 27 عاماً

مبادرة "صناع الأمل" تعيد إحياء أوبريت "الحلم العربي"

زوج نايا ريفيرا السابق  يخرج عن صمته بعد وفاتها المأساوية

ET بالعربي | 25 يوليو 2020
نايا ريفيرا و زوجها السابق ريان

نايا ريفيرا و زوجها السابق ريان

بعد أسابيع عن رحيل زوجته السابقة نايا ريفيرا في الحادثة المأساوية التي شغلت الرأي العام، كتب ريان دورسي رسالة طويلة مؤثرة ليخرج فيها عن صمته طوال هذه الفترة: "هذا غير عادل ... لا توجد كلمات كافية للتعبير عن الوجع الذي تركته في قلوب الجميع. لا أستطيع أن أصدق أن هذه هي الحياة الآن. لا أعرف ما إذا كنت سأصدقها على الإطلاق.. لقد كنت هنا للتو ... الحياة ليست عادلة. لا أعرف ماذا أقول."

Naya

وتابع، أنه ممتن لوقتهما معًا وأن رحلتهما كانت مليئة بالذكريات والأيام الجميلة. وأضاف، مع أنها كانت "تشعر بالانزعاج" من الصور ومقاطع الفيديو التي يلتقطها لها وابنها خوسيه ، ولكنه على الأقل لديه بعض الذكريات الآن ليشاركها مع ابنه  عندما يكبر: "الحياة عبارة عن أوقات سعيدة و سيئة. لن ينسى خوسيه أبدًا.. نفتقدك..سنحبك دائمًا"..و في ختام الرسالة شكر كل من دعم عائلتها ووقف معهم في هذه الأزمة.

View this post on Instagram

This is so unfair...there's not enough words to express the hole left in everyone's hearts. I can't believe this is life now. I don't know if I'll ever believe it. You were just here... We were just in the back swimming with Josey the day before. Life just isn't fair. I don't know what to say...I'm thankful for our times and our journey that brought us together and gave us the sweetest and kindest smart little boy we could ever hope for. I remember sometimes you used to get annoyed at me: "Ryan can you stop snap chatting!" Haha. I'm glad I didn't listen to you because I have hundreds and probably thousands of snaps and videos that Josey will have forever and know his momma loved him more than life, and how much fun we had together as he was growing up. Life is all about good times and bad times but with Josey it makes the bad a little less so because a part of you will always be with us. He'll never forget where he came from. We miss you. We will always love you. Love you Meep. 🖤💔🖤 ♥️ To everyone that reached out and I haven't had a chance to or just didn't get back to you...thank you all for the overwhelming love and support you've sent our way. I'll just say in closing, be kind to yourself, be kind to others, forgive...forget...don't hold grudges....if you have nothing nice to say maybe try not to say anything. There's peace in silence. Time on Earth is precious and you just never know....you never know what could happen. Hold your loved ones close, and cherish the times you have with those you care about. ♥️

A post shared by dorseyryan (@dorseyryan) on

تزوج الثنائي ريان و نايا من 2014 إلى 2018. ولديهما ابنًا "خوسيه" يبلغ من العمر 4 سنوات ، وقد عثر عليه بمفرده على متن قارب على بحيرة بيرو في مقاطعة فينتورا ، كاليفورنيا ، عندما اختفت نايا في 8 يوليو.

بعد أيام من البحث وفي 13 يوليو، انتشلت جثة نايا البالغة من العمر 33 عامًا من البحيرة ليتم الاعلان عن وفاتها، وخلال مؤتمر صحفي بعد ظهر ذلك اليوم ، شارك شريف مقاطعة فينتورا بيل أيوب ما تعتقد السلطات أنه أدى إلى وفاة ريفيرا.

وأشارت الشرطة إلى أنه لا يوجد دليل على ارتكاب خطأ أو انتحار اذ تم إجراء تشريح الجثة في وقت لاحق و تحديد سبب الوفاة بالغرق عن طريق الصدفة.

 

شاهد أكثر عن تفاصيل حادثة وفاة نايا ريفيرا🔻

Naya