وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

زياد برجي يهدي زوجته أغنية تلخص قصة حبهما حصريًا عبر ET بالعربي

ET بالعربي | 13 سبتمبر 2022
زياد برجي وزوجته

زياد برجي وزوجته

بطريقة رومانسية احتفل أمس زياد برجي بمناسبة عيد زواجه العاشر، وشارك مُتابعيه على إنستغرام مجموعة صور تجمعه بزوجته ووجه لها رسالة حب في تعليقه قائلًا: "بعد 10 سنوات من الحب النقي أقول لكي كم أشعر بالسعادة لوجودك في حياتي، الذكرى العاشرة السعيدة يا ملكتي الجميلة".

ومازالت الاحتفالات بالذكرى العاشرة لزواجهما مستمرة، فحصريًا وعبر ET بالعربي زياد برجي يهدي زوجته أغنية رومانسية تُترجم كلماتها قصة حبهما، وأرفق معها رسالته لها.

عبّر زياد عن سعادته بهذه المناسبة وعايد زوجته بطريقته عبر ET بالعربي قائلًا: "بحب أوجه معايدة لزوجتي في عيد زواجنا العاشر وصارلنا بنحب بعض 16 سنة".

حصريًا زياد برجي يهدي زوجته في عيد زواجهما العاشر أغنية رومانسية تترجم قصة حبهما

وأضاف زياد: "وبعد هذه السنين الواحد بلش يحط علامات للأشياء التي له والأخرى التي عليه، وبصراحة بالنسبة لي اللي قدرت أعمله إني أكون عيلة وأعيش وسط أجوائها وتكون هي أولويتي".

وتابع قائلًا: "العلامة الأكبر لزوجتي سناء اللي ساهمت إنها تجذبني لهذا العالم البرئ والحلو والنضيف واللي كله طموح وكلة حياة وشباب".

تمنى زياد أن تبقى حياته مع زوجته بهذا الحب "وبحب أقولها معك رح نضل شباب سوا وولادنا نشوفهم شباب ونزوجهم، وإنشالله هيدي الحياة اللي تعبتي كتير حتى وصلنالها تكمل على أحلى وأنضف وتضلي قمر حياتي.. بحبك من نص قلبي".

حصريًا زياد برجي يهدي زوجته في عيد زواجهما العاشر أغنية رومانسية تترجم قصة حبهما

وأهداها كلمات أغنيته " بشوف القمر حدي والهوا عا خدي وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير.. وبطير من كتر الفرح لبعيد وبصير عم برسم معك مواعيد يزيد حبك بالقلب بيزيد.. وبروح وبروح.. وبروح عا دنيي ما فيها هموم فيها سهر فيها قمر ونجوم وغيوم… فيها بتنمحي الغيوم".

طرح زياد برجي أغنية "وبطير" قبل 10 أيام من احتفاله بالذكرى العاشرة لزواجه، وأهداها إلى زوجته، وهي من غنائه وألحانه، كلمات أحمد ماضي وتوزيع طارق توكل، وشاركته بطولة الفيديو كليب نادين الراسي. الاغنية تحقق نجاحًا مميزًا اذ تتصدر الترند في عدد من الدول وتخطت الـ2.5 مليون مشاهدة خلال أسبوع تقريبًا.