مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسل الخائن 89 : أسيل تنقذ حياة تيا والجمهور "مرام علي مبدعة"

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

زيدان وميسي في لقاء الأساطير: لم نكن محظوظين لنلعب معاً

ET بالعربي | 10 نوفمبر 2023
زين الدين زيدان وليونيل ميسي - تويتر

زين الدين زيدان وليونيل ميسي - تويتر

في حدث انتظره طويلاً عشاق كرة القدم حول العالم، اجتمع زين الدين زيدان وليونيل ميسي ضمن لقاء نظّمته شركة أديداس "Adidas"، ليتحدثوا فيه عن مواضيع هامة ومثيرة رافقتهم خلال مسيرتهم الكروية.

زيدان

زيدان وميسي يتبادلان قمصان منتخبات بلادهم

وأبدى زيدان في اللقاء أسفه لعدم تمكنه من اللعب إلى جانب ميسي على أرض الملعب.

وقال النجم الفرنسي في المقابلة التي استمرت حوالي نصف ساعة : "ها نحن مع قليل من السحر والرقم 10، من المؤسف أننا لم نتمكن من اللعب معاً، هذه اللحظة التي سأمرر فيها الكرة لك".

واعترف "زيزو" بأنه كان يتفوّق على خصومه بفارق ثانية عندما كان لاعباً، بينما ميسي كان يتقدّم على الجميع بفارق 3 ثوان.

أيضاً كان لافتاً في اللقاء عندما ذَكّر زيدان الجمهور بأنه، مثل ليونيل، هو أيضاً سجّل في نهائي كأس العالم، ليقول له : "تسجيل هدف في نهائي كأس العالم هو أفضل شيء على الإطلاق، أليس كذلك؟ ليجيبه ميسي قائلاً :"نعم ويمكن لكل منا أن يقول ذلك".

وتحدث Messi في اللقاء عن أنه يرغب مشاركة الفريق نفسه مع زيدان حيث قال ما معناه: "أنا معجب بك كثيراً، لم نكن محظوظين بما يكفي للعب معاً، كنا محظوظين بما يكفي لمواجهة بعضنا البعض كمدرب وكلاعب دائمًا، مع الكثير من الاحترام والإعجاب بكل ما فعلته وما تفعله".

كما اتفق كلاهما على أن الرقم 10 قد ضاع في الزمن الحالي، خاصة مع طرق اللعب الجديدة المُعتمدة، واتجاه المدربين إلى جعل اللعبة تظهر بوجه آخر، ليقول ليو: "اللاعبون الذين يحملون رقم 10 أصبحوا قلائل الآن في عالم كرة القدم"، فردّ عليه زيزو : "الحمد لله أنك ما زلت تلعب والرقم 10 موجود".

ميسي أوضح أيضاً أن الرقم شيء مهم "بالنسبة للأرجنتين، الرقم 10 هو رقم مميز للغاية، عندما تفكر في هذا الرقم يتبادر إلى ذهنك مارادونا، أردنا جميعًا أن نكون مثله، إنه مرجعنا، مثلنا الأعلى".

وتبادل ميسي وزيدان في نهاية اللقاء قميصيّ الأرجنتين وفرنسا الذيين يحملان الرقم 10، وهما اللذان حققا بهما لقب كأس العالم، إذ توج ليو مؤخراً في مونديال 2022 بقطر، بينما فاز زين الدين في مونديال 1998.