زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

هل تزوجت ميليسا أسلي باموق من حبيبها يوسف يازجي؟

زيرين سومر نجمة مسلسل عمر تكشف عن زواجها وهي بعمر 78 عامًا

ET بالعربي | 06 نوفمبر 2023
زيرين سفيرمر  - صورة معدلة من السوشيال ميديا

زيرين سفيرمر - صورة معدلة من السوشيال ميديا

أخيرا ، تحدثت زيرين سومر Zerrin Sümer، التي تابعناها في مسلسل "عمر" والبالغة من العمر 78 عاما عن حياتها التي يجهلها الكثير منا، واعترفت أنها تزوجت قبل 8 أشهر من حبيبها الذي كان يعيش معها منذ 22 عاما.

زيرين على بوستر مسلسل عمر

وكانت زيرين التي حلّت ضيفة على برنامج 360 درجة قالت ما معناه "تزوجت منذ 8 أشهر، لا أحد يعرف عن ذلك ، لأنني لا أتحدث بالموضوع"، مضيفة "منذ سنوات ، عندما كنت أعيش في اسطنبول ، مرضت جدا ذات ليلة ولم أستطع حتى الذهاب إلى الهاتف، أخبرت ابني أنني أعتقد أنني سأسمح لشخص ما بالدخول إلى حياتي. قال: نعم يا أمي ".


"نحن نعيش في نفس المنزل منذ 22 عاما "

تابعت " إنها المرة الأولى التي أحب فيها شخصا منذ سنوات.. أحب أن يتم الاعتناء بي.. أخبرته بصراحة أنني أحبه أيضا ، وكان متفاجئا جدا".

زيرين صورة معدلة من السوشيال ميديا

كما اقترح الزواج قائلا "نحن نعيش في نفس المنزل منذ 22 عاما". و بينما كنا نتحدث، قال فجأة، لماذا لا أتزوجك؟! وهذا ما حدث".


قصة مسلسل عمر Ömer

تدور أحداث قصة مسلسل حول شاب يدعى "عمر" الذي تنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يقع في حب Gamze ، هي امرأة في منتصف العمر، حيث أن هذه العلاقة لن يوافق عليها والد عمر.

تعود Gamze إلى حيها القديم بعد انفصالها، بينما تكافح لبدء حياتها كأم عزباء، وتجد راحة غير متوقعة في حب "عمر" لكن بصفته نجل إمام الحي، فإن حب عمرGamze  أصبح مستحيلاً.

زيرين سومر

زيرين سومر

أبطال مسلسل عمر Ömer

يشارك في بطولة مسلسل عمر : صلاح الدين باشالي Selahattin Pasali "عمر"، غوكتشه بهادر gökçe bahadır "غمزة Gamze"، باريش فلاي barış falay، ميرفي ديزدار merve dizdar، Gulcin Kultur Sahin، سيربيل غول serpil gül، أونور بيلجي onur bilge، غامز كارادومان gamze karaduman، محرم توركسيفين muharrem türkseven، زيرين سومر zerrin sümer، ميليك جونر melike güner، غوزين أوستا güzin usta، سيماي بارلاس simay barlas "ثريا"، إمري تاشكيران emre taşkıran، Çagla Naz Kargi، Metehan Parilti، Ediz Metin، Ali Efe Altunbas، Elif Tanem Olgun، Canberk Gültekin، Irem Tokat، والمسلسل من إخراج سيم كارسي Cem Karcı.