تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

سيرين عبد النور تساند إليسا بأزمتها الأخيرة: بتستاهل كل الحب

زينة عماد تتعاون مع Alan Walker في عمل غنائي جديد

ET بالعربي | 31 أغسطس 2023
زينة عماد و Alan Walker

زينة عماد و Alan Walker

عمل غنائي مختلف، يستعد Alan Walker بالتعاون مع زينة عماد والشاعرة منى التميمي لـ إطلاقه مساء اليوم باللغتين العربية والإنكليزية على قناة اليوتيوب.

زينة عماد و Alan Walker في عمل غنائي لـ دعم السياحة السعودية

وتعليقاً على هذا العمل، وعن مشاركتها فيه، قالت منى التميمي في تسجيل صوتي لـ ET بالعربي، "الأغنية هذه والتجربة مميزة عن أي شيء عملته في السابق، لأني أكتب في ملعب في ملعب غير الملعب العربي، وحاولت أن أجد مساحة في النص بين الطريقة التقليدية والكلاسيكية التي أحب، وبين الأسلوب العالمي البسيط والمباشر".

وأضافت، "نحنا في مرحلة تعتبر داعمة لكل المبدعين، كل الأنظار متجهة نحو السعودية، الكل حابب يعرف الثقافة والفن السعودي، وأنا ممتنة جدا لمشاركتي في عمل عالمي، ولكل فريق العمل الذي كان حريص على التفاصيل".

VO- منى التميمي

مدير إنتاج العمل، فيصل سعود تحدث لـ ET بالعربي، عن تجربته في العمل مع Alan Walker، وشرح كيف تم التعاون معه، قائلاً: "خلال زيارة الرياض بسبب حفل له، وهو يقوم بتصوير أي مدينة يزورها، وعندما تواصل معي بعد سماعه في استديوهات مرواس، انبهر في إمكانيات الاستديو ومساحاته وتجهيزاته، ومن هنا بدأت فكرة تنفيذ عمل في الرياض، خاصة أنه يمتلك رغبة سابقة بإنشاء عمل يربط فيه الموسيقى الغربية بالعربية، ونحن كنا حريصين في تقديم موهبة سعودية من المواهب الشابة السعودية، وقدمنا قائمة أسماء من بينهم زينة عماد التي وقع الاختيار عليها".

وأضاف، "الحقيقة كانت تجربة جديدة علينا كلنا، سوءً علينا نحن فريق الإنتاج السعودي، وحتى فريق Alan Walker، لكن الحمدلله كانت ورش العمل ممتعة وكنا متحمسين ونفذنا العمل في كل إيجابية، واليوم نسمع أصداء العمل انشالله".

وفي الختام شكر فريق العمل بشكل كامل، وخاصة المستشار تركي آل الشيخ الداعم لتحقيق هذا التعاون 

VO- فيصل سعود

وفي إطار تشويق المتابعين ومشاركتهم تفاصيل صناعة العمل، شارك Alan Walker فيديو كواليس التسجيل وأجواء العمل في فيديو قصير ومفصل على يوتيوب، ويظهر فيه برفقة زينة وفريق العمل داخل الاستديو.

أيضاً زينة عماد شاركت الفيديو على إنستقرام، وعبرت عن حماسها الكبير لهذا العمل المختلف، وكتبت: "مبسوطة اني تعاونت مع alanwalkermusic وتقدروا تشوفوا الڤلوق اللي صورناه واحنا نشتغل عالاغنية اللي بتسمعوها يوم 31/8 وتلقوا رابط الڤلوق عالبايو".