بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

زينة مكي تكشف حصريًا لـ ET بالعربي تفاصيل انضمامها لمشروع The Ant Land 

ET بالعربي | 26 مارس 2022
زينة مكي - صورة من إنستغرام

زينة مكي - صورة من إنستغرام

يبدو أن شعبية الرموز غير القابلة للاستبدال والمعروفة بإسم NFT في تزايد في عالمنا العربي، وبدأنا نراها مع عدد من النجوم العرب أبرزهم زينة مكي التي أعلنت منذ فترة خطوتها الأولى في عالم NFT عبر إنستغرام "يسعدني أن أعلن أخيرًا خطوتي الأولى في عالم NFT بالتعاون مع The Ant Land".

زينة تحدثت حصريًا في اتصال مع ET بالعربي عن المشروع التي أعلنت عنه "بما أن تقنيات العالم الإفتراضي أو الميتافيرس Metaverse صارت مصدر إنفتاح للمستقبل وشدّت أنظار العالم بأجمعه وأنا واحدة منهم، علماً بأنها الخطوة الأولى لي و التي هي مصدر الهام لعدد من المشاريع المستقبليّة، على أن أعلن عنها لاحقا".

VocieNote Zina Mekky Exclusvie

تابعت "أصريّت على الغوص أكثر مع أخصائيين بعالم الـ Blockchain و الـ NFT و أخترت أن أنضم لمشروع من أهم مشاريع العالم العربي و هو The Ant Land الذي يضاهي أكبر مشاريع NFT في العالم من ناحية الفن "ART" و الـ "Community" من حيث أتت الفكرة بنقل أهم عالم للعمل الجماعي و هو عالم النمل إلى العالم الإفتراضي، و يعكس قيمة التضامن و الوحدة ضمن مجتمع منظم وعادل بشكل مطلق".

جزء من الأرباح ستخصص للجمعيات الخيرية

أضافت "قررتُ أن أكون فرداً من هذه العائلة على أن نتضامن سوياً خاصةً بعد الدعم الذي أبدته الشركة الأم لهذا المشروع و العمل جار لتخصيص جزء من الأرباح لعدد من الجمعيات الخيرية، نظراً للظروف الحالية الصعبة التي يمر بها بلدنا لبنان و رغبتي بالمساعدة و إني سعيدة كوني أول فنانة عربية لبنانية دخلت عالم الـ NFT من بابه العريض و على الله التوفيق".

وبالنسبة لـ The Ant Land قالت زينة "هو أول Ant NFT  بالميتافرس ويجمع هذا المشروع كل المنضمّين عن طريق بيع عشرة آلاف ومائة وواحد (١٠١٠١)  لوحة فريدة يتم شرائها عن طريق العملة الالكترونية "cryptocurrency".

تابعت "ما يميز هذا المشروع هو أن كل NFT يوازي حصة من The Ant Land وكل صاحب Ant NFT يكون شير هولدر  ولديه أسهم كما أعلن عنها المشروع سابقاً، بالإضافة الى العديد من إمتيازات كثيرة حصرية في عالمنا الحالي والافتراضي يوفرها المشروع و التي سيُكشف عنها تباعا".

يذكر أن المنتج صادق الصباح كان قد كشف لـ ET بالعربي عن أن زينة هي التي ستلعب دور البطولة النسائية في فيلم "الهيبة" المرتقب إلى جانب تيم حسن.

زينة من جهتها، شاركت فيديو مقابلة صادق الصباح وعلّقت " استاذ صادق الصبّاح.. انتَ بتعرف قدّيش بحبَّك .. شكراً على هالمسؤولية..جرّبت خبّي عنكن الخبر قد ما فيي..بس صار وقت نحكي عنّو..كل شي بوقتو حلو".