جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

زيندايا وديبيكا بادكون وانتونيلا وغيرهن في عرض لويس فويتون

ET بالعربي | 06 مارس 2023
من عرض لويس فويتون  في أسبوع الموضة في باريس.

من عرض لويس فويتون في أسبوع الموضة في باريس.

من زيندايا، انتونيلا روكوزو زوجة ميسي، ديبيكا بادكون،  إلى كلوي غريس موريتز، جورني سموليت وصوفي تيرنر وغيرهم الكثير .. كان هناك  حضور لافت و مميز من النجمات في العرض الخاص لـ أزياء لويس فويتون Louis Vuitton’s خريف وشتاء 2023 - 2024 اليوم 6 مارس في أسبوع الموضة في باريس.

أما عن الإطلالات ، فاختارت سفيرة لويس فتون، ديبيكا بادكون، جاكيت جلد أسود مع حذاء بطول الركبة وشنطة سوداء أنيقة، بينما قررت أن تكون ثقيلة بمكياج العيون وظل الشفاه الفاتح مع  شعرها المتموج المفرود.

ديبيكا بادكون

ديبيكا بادكون

وكانت زندايا zendaya التي وصلت إلى العرض بإطلالة نقشة النمر، قد خطفت الأضواء بعفويتها وإطلالتها التي تضمنت جاكيت وشورت وحذاء يصل إلى الركبة، مع شنطة تحمل طبعة الأزهار المميزة من Louis Vuitton.

زندايا zendaya في عرض أزياء لويس فويتون

ومن ناحية الجمال، ذهبت Zendaya بمظهر بسيط مع نغمات محايدة على العينين والخدين والشفتين، مما أعطاها مظهرًا كاملاً وكثيفًا.


أنتونيلا روكوزو في عرض أزياء لويس فويتون

كما لفتت أنتونيلا روكوزو، زوجة ليونيل ميسي، الأنظار بتواجدها في العرض حيث أطلت بفستان أسود قصير مع حذاء جلدي براق حتى الركبة.

وزينت عارضة الأزياء السابقة، إطلالتها بحقيبة يد سوداء من Louis Vuitton مع المجوهرات البسيطة بما في ذلك الحلق الصغير، وسلسال وخاتم ذهبي.

كما حضر العرض كل من، كلوي غريس موريتز، جورني سموليت وصوفي تيرنر، الذين جلسوا إلى جانب بعض في الصفوف الأمامية لمشاهدة العرض الخاص بـ أزياء لويس فويتون.

وكان لافتاً تفاعل السوشيال ميديا مع HYEIN LEE لي هايين المعروفة باسم هيين من فرقة نيوجينز، حيث تصدرت تواجدها بالعرض حديث المعجبين بالصور والفيديوهات الخاصة بها.

HYEIN LEE لي هايين في أسبوع الموضة في باريس