وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

زين عوض بعد إعتذارها عن جرش "نفقد البريق بفعل الفوضى التي تحصل بالإدارة"

ET بالعربي | 06 يوليو 2022
زين عوض - صورة من انستقرام

زين عوض - صورة من انستقرام

بعد اعتذار زين عوض عن المشاركة في مهرجان جرش لعام 2022 وجهت حصريًا في اتصال مع ET بالعربي لومًا على معاملة الفنان الأردني بطريقة رفع عتب كما وصفتها.

وقالت في رسالة صوتية " رح أقولها بصراحة للأسف مهرجان جرش كل سنة يحدث فيه جدل أو مشكلة مع الفنان الأردني بروح زعلان ما تقابل صح وما استقبلوه منيح، لكن هذه السنة نأتي ونتكلم مع الفنان الأردني كرفع عتب انت بدك تشارك ما بصير يا عمي الضيوف من الوطن العربي على رأسنا وهؤلاء ضيوفنا وأهلا وسهلا  فيهم بحلولنا المهرجان وبوجودهم تكتمل الفرحة".

zain awad

 

وأضافت "إنما هناك نجوم أردنيين لديهم احترام وثقل ويتعبون على عملهم وينحتون بالصخر طوال العام ويقولون أنهم أتوا بألف فنان أردني والموضوع ليس بالكم، فهناك فنانين بدأووا حديثا وفنانين نجوم لهم سنين لا يجب الخلط بين هذا وذاك مع احترامي للجميع".

تابعت "تواصلوا معي نقابة الفنانين مشكورين ولكن لم نصل إلى اتفاق لأنه لا يمكنني العودة خطوة إلى الوراء، فقد شاركت مع نجوى كرم العام الماضي على المسرح الجنوبي فكيف بدي أرجع خطوة للوراء وكأنهم يقولون لك بليز ابقى مكانك لا نريدك أن نتقدم أو تتطور خليك مكانك".

وسألت زين عوض في ختام حديثها الى متى؟ تعبنا وإحنا نحكي ونشكي وإحنا نحس أن الفوضى هذه تصل الى الفن الحقيقي الذي بداخلنا يعني نحن نفقد البريق بفعل الفوضى التي تحصل بالإدارة ومنحس واحد أو اثنين يأخذون القرارات"، مضيفة "يجب أن تقوموا بلجنة وتستشيروا هيك كل دول العالم بيعملوا".

وكان عمر العبداللات أكدّ أنه للأسف غير موجود هذا العام، مشيرا خلال حديث له مع قناة المملكة إلى أنه لم يكن إعتذار منه، إنما الظروف أدت إلى اعتذاره، بالاضافة إلى أمور تتعلق بسوء التنظيم.

و لفت عمر إلى أن "اليوم الذي يناسبنه كان غير متاح، إضافة إلى أمور أخرى تتعلق بسوء التنظيم"، مضيفًا "منذ الإعلان عن إقامة مهرجان جرش هذا العام وإدارة أعمالي اتجهت إلى إدارة المهرجان، وأخبروهم بالجاهزية للمشاركة وكان الرد من اللجنة الفنية من إدارة جرش أننا عندما نقرر المهرجان ونعلن أسماء الفنانين سنتواصل معكم بخصوص ترتيب الموعد، وبقيت على تواصل معهم ومدير أعمالي وكانوا يخبروننا أنهم لم يقروا المهرجان بعد".

ديانا كرزون "أرفض أن أكون حشوة في برنامج جرش"

ديانا كرزون وفي أول رد صوتي لها عبر ET بالعربي بعد اعتذارها عن المشاركة بمهرجان جرش قالت "زي ما شفته بتصريح خاص مني اعتذرت عن مهرجان جرش، وبصراحة اعتذرت عنه على أثر المؤتمر الصحفي الذي حصل بالأمس، والذي صار فيه تهميش كبير جدا للفنان الأردني الذي أعطى الكثير لهذه البلد الجميلة الأردن والذي هو موجود في كل احتفالاته الوطنية والذي يمثل بلده خارج الأردن بأحسن صورة".

ديانا كروزون