جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

سارة علي خان تعود بذكرياتها مع سوشانت بصور من كواليس Kedarnath

ET بالعربي | 08 ديسمبر 2022
سارة علي خان - سوشانت  | إنستقرام

سارة علي خان - سوشانت | إنستقرام

مرت 4 سنوات على إطلاق فيلم "Kedarnath" الذي جمع سارة علي خان وسوشانت سينغ راجبوت، ومازل الفيلم يحمل ذكريات مميزة عند سارة.

وفي هذه المناسبة، شاركت سارة صور من كواليس Kedarnath على إنستقرام، وكتبت تعليق مؤثراً، تذكرت من خلاله الراحل سوشانت.

سارة علي خان

وقالت، "منذ 4 سنوات، تحقق حلمي الأكبر. لا يزال يبدو وكأنه حلم.. كنت سأفعل أي شيء للعودة إلى أغسطس 2017 وتصوير كل مشهد من هذا الفيلم مرة أخرى، واستعادة كل لحظة مرة أخرى، ان أتعلم  الكثير من سوشانت عن الموسيقى والأفلام والكتب والحياة والتمثيل والنجوم والسماء، وأتابع كل شروق وغروب وشروق للقمر، واستمتع إلى صوت النهر.. و بكل طبق من Maggi  و Kurkure".

وتابعت، "شكرًا لك على الذكريات.. وأنا أعلم أن سوشانت هناك بالقرب من قمره المفضل، يلمع مثل النجم الساطع الذي كان دائمًا وسيظل دائمًا من كيدارناث إلى أندروميدا".


أبهيشيك كابور كان يتذكر سوشانت

المخرج أبهيشيك كابور كان، شارك أيضًا صورًا في الذكرى السنوية الرابعة لـ سوشانت، وكتب ، "ممتن إلى الأبد لفرصة العمل على kedarnath".


وفاة سوشانت 

تم العثور على سوشانت راجبوت في 14 يونيو 2020، معلقًا من مروحة السقف في منزله في باندرا، مومباي، وأُعلن أنّ سبب الوفاة هو الانتحار، لكن البعض اعتبر ان سبب الوفاة هو القتل، وماتزال التحقيقات مستمرة حتى الآن.

ETO05220 #boycottbolywood

إنجازات سوشانت سينغ راجبوت

حصدَ سوشانت سينغ راجبوت خمسةُ جوائزٍ محليةٍ نتيجةً لمشاركته في مسلسل "Pavitra Rishta"، وهي جائزة أفضل ممثل تلفزيوني من حفل   The Big STAR Entertainment Awardsوجائزتي أفضل ممثل دور أول من "Gold Awards" وجائزة الممثل الأكثر شعبية في الهند من  The Indian Television Academy Awards، وجائزة الممثل المفضّل من " Kalakar Awards".

سوشانت راجبوت

في عام 2016 خاض راجبوت تجربته الأولى في تجسيد السيرة الذاتية لأحد أعلام الهند العالميين، فقام بتجسيد شخصية لاعب الكريكت الدولي ماهيندرا سينغ دوني "Mahendra Singh Dhoni" في الفيلم الرياضي "M.S. Dhoni: The Untold Story"، فاستطاع من خلال هذه الشخصية كسب جائزتين عن فئة أفضل ممثل من "Indian Film Festival of Melbourne" و"The Screen Awards".

في عام 2017 تشارك راجبوت مع  كريتي سانون "Kriti Sanon" في فيلم هندي حمل طابعًا رومانسيًا حركيًا وكان تحت عنوان "Raabta".

ليسجّل في العامين التاليين تواجدًا سينمائيًا كثيفًا نوعًا ما، ففي عام 2018 شارك في الفيلم الدرامي الرومانسي "Kedarnath" في دور البطولة إلى جانب سارة علي خان "Sara Ali Khan"، والفيلم الكوميدي الهندي "Welcome To New York" الذي جسّد من خلاله شخصيته الحقيقية الواقعية وكان فيلمًا ثلاثيّ الأبعاد.

وفي عام 2019 ظهرَ راجبوت من خلال ثلاثة أفلام سينمائية هي: فيلم الأكشن الهندي "Sonchiriya"، والفيلم الدرامي الكوميدي "Chhichhore" بشخصية KAnirudh Pathak وفيلم الإثارة الهندي "Drive" بشخصية Samar.

في 24 يوليو 2020 من المُفترَض عرض آخر عمل سينمائي للممثّل الراحل سوشانت سينغ راجبوت والذي حمل عنوان " Dil Bechara".