شيماء سيف تستعرض إطلالتها بعد خسارة وزنها بـ تكميم المعدة

بعد بكاء نجلها.. والدة رونالدو تبكي ولم تتمالك نفسها

زواج رياض محرز و تايلور وارد لثالث مرة على الطريقة الجزائرية

صور من حفل زفاف أوليفيا كولبو ملكة جمال الكون السابقة

إسلام افرو يصل إلى هوليوود

شام الذهبي توجه رسالة إلى هند صبري وهدى المفتي بعد عرض مفترق طرق

هل يسمح آدم لابنه بدخول الفن

رقص آلاء الهندي يثير التساؤلات على السوشيال ميديا

هيو جاكمان يكشف سر عنايته بالبشرة في عمر الـ 55

مسلسل العتاولة الجزء الثاني.. غياب مي كساب و فريدة سيف النصر

سارة فيرغسون تشارك تحديث عن معركة كيت ميدلتون والملك تشارلز مع السرطان

ET بالعربي | 05 يونيو 2024
الملك تشارلز و كيت ميدلتون و سارة فيرغسون - صورة معدلة

الملك تشارلز و كيت ميدلتون و سارة فيرغسون - صورة معدلة

"تستحق العائلة المالكة الانحناء لكيفية تكاتفها بعد تشخيص إصابة كيت ميدلتون والملك تشارلز الثالث بالسرطان.." هذا ما قالته سارة فيرغسون، دوقة يورك، والتي أشادت بكيت ميدلتون "الشجاعة" وسط تشخيص إصابة أميرة ويلز ووالد زوجها الملك تشارلز الثالث بالسرطان.

وقالت دوقة يورك لمجلة Hello! في مقابلة نُشرت في 3 يونيو: "أعتقد أن وحدة الأسرة هي المفتاح. أحب أن يدعم أفراد العائلة المالكة بعضهم البعض ويستمرون".

في الواقع، أشادت سارة بكيت لكونها "شجاعة للغاية مع هذا الفيديو" حول رحلتها الصحية، حيث تحدثت أميرة ويلز عن الخضوع للعلاج الكيميائي الوقائي وشاركت كيف أخبرت أطفالها الثلاثة وأطفال الأمير ويليامز - الأمير جورج، 10 أعوام، والأميرة شارلوت، 8 أعوام، والأمير لويس، 5 أعوام - عن تشخيصها.

أيضاً لدى سارة تجاربها الخاصة في التعامل مع السرطان كأم. خضعت سارة - التي تشارك الأطفال الأميرة بياتريس، 35 عامًا، والأميرة يوجيني، 34 عامًا، مع زوجها السابق الأمير أندرو - لاستئصال الثدي مرة واحدة بسبب سرطان الثدي في عام 2023، قبل تشخيص إصابتها بسرطان الجلد في وقت سابق من هذا العام : "لقد قمت دائمًا بتربية بناتي على أن يكنّ صريحات وصادقات إلى الحد الذي يجعلهن يعرفن أنني سأخبرهن بكل شيء بصراحة، مهما كان الأمر صعبًا. لذا عندما تسألن: "أمي، أخبرينا الحقيقة المطلقة - هل تخلصوا من كل السرطان؟" وكانت الإجابة نعم، عرفن أنهن في مأمن".

وتابعت سارة قائلة: "لدي عائلة استثنائية للغاية ولدي فريق رائع بشكل غير عادي ولدي قدرة هائلة على تحويل الفرح إلى سعادة".

أما بالنسبة لتشارلز، فقد أشادت أيضًا بالطريقة التي أدار بها رحلته الصحية : "مرحبًا، نحن جميعًا هنا". لقد أعجبت كثيرًا بأن الملك أصبح راعيًا لأبحاث السرطان في المملكة المتحدة؛ إنها خطوة مذهلة حقًا".

ما هو النوع المحتمل من السرطان الذي أصاب كيت ميدلتون؟