جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

سافر بدون طيارة ..فيديو تشويقي قبل افتتاح بوليفارد وورلد

ET بالعربي | 17 نوفمبر 2022
بوليفارد وورلدر - صورة من حساب X_Ibra9 على تويتر

بوليفارد وورلدر - صورة من حساب X_Ibra9 على تويتر

 أيام قليلة تفصل زوار موسم الرياض عن عيش فعاليات فوق الخيال من حول العالم مع افتتاح منطقة بوليفارد وورلد ضمن موسم الرياض.

موسم الرياض

معالي المستشار تركي آل الشيخ شارك عبر تويتر فيديو تشويقي حمس من خلاله متابعيه للفعاليات التي ستشهدها بوليفارد وورلد ابتداء من 21 نوفمبر 2022، معلقًا "معالم العالم … اجتمعت في بوليفارد وورلد احجزوا الحين وسافروا بدون طيارة".


مدينة ملاهي صغيرة تضم خلاصة تجربة 10 دول

وعن الفرق بين بوليفارد سيتي وبوليفارد وورلد، أشار معاليه خلال مؤتمر افتتاح موسم الرياض لهذا العام إلى أن "بوليفارد وورلد هي مدينة ملاهي صغيرة تضم خلاصة تجربة 10 دول، حيث من المقرر أن يكون هناك أيضا "قرية كومبات"، و "أنمي تاون" و "ذا ماونتن" و"ديسكفري" و إيريا 15" و "النينجا ووريورز" وغيرها، أما بوليفارد سيتي تضم مطاعم ومسارح وألعاب، وهما تجربتين مختلفتين يربطهما تلفريك لأول مرة ينقل 3 آلاف شخص في الساعة.

كما قامت قناة الاخبارية السعودية بمشاركة فيديو عبر تويتر منذ أيام يظهر بدء التشغيل التجريبي للتلفريك الرابط بين بويلفارد سيتي و بوليفارد وورلد.


بوليفارد وورلد.. بتشوف العالم كله بمكان واحد

حساب موسم الرياض على تويتر شوق متابعيه لافتتاح منطقة بوليفارد وورلد من خلال تغريدة ذكر فيها " خلوكم مستعدين، 4 أيام تفصلنا عن سَفَره بدون سفر في بوليفارد وورلد بتشوف العالم كله بمكان واحد".


أكبر بحيرة صناعية في العالم

حساب عداد مشاريع الرياض شارك صور من بوليفارد وورلد، علّق عليها "إحدى مناطق موسم الرياض الجديدة والتي سيتم افتتاحها في 21 نوفمبر 2022 وستقدم تجاربها من عدة دول من خلال المطاعم والأسواق والفنون، إضافة إلى خيارات ركوب التلفريك والقوارب والغواصات في أكبر بحيرة صناعية في العالم".