تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

سيرين عبد النور تساند إليسا بأزمتها الأخيرة: بتستاهل كل الحب

سالم الهندي في قائمة أقوى 100 رئيس تنفيذي بالشرق الأوسط

ET بالعربي | 04 يناير 2024
سالم الهندي - صورة من موقع فوربس على الأنترنت

سالم الهندي - صورة من موقع فوربس على الأنترنت

"باختصار.. فخورين فيك دايم لإنك ترفع الراس" تعليق من حساب شركة روتانا على إكس، بعد اختيار سالم الهندي الرئيس التنفيذي للشركة ضمن قائمة أقوى 100 رئيس تنفيذي بالشرق الأوسط من مجلة فوربس العالمية التي كشفت كشفت عن قائمتها السنوية "أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2023" بنسختها الثالثة، لتسلط الضوء على 100 قائد أعمال يرأسون أكبر الشركات المحلية وأكثرها تأثيرًا في المنطقة.

وشارك الحساب نفسه فيديوهات من الاحتفال بسالم، حيث علق الحساب "فاجَأْنا اليوم رئيسنا التنفيذي عرّاب الفن أ. #سالم_الهندي واحتفلنا به بمناسبة اختياره في قائمة أقوى 100 رئيس تنفيذي بالشرق الأوسط حسب مجلة #فوربس العالمية".


نجوم روتانا يهنؤون سالم الهندي

ومع انتشار الخبر وجه نجوم روتانا التهنئة لسالم على هذا الفوز من خلال تغريدات حملت الكثير من المحبة والاحترام الذي يكنونه لسالم والذين يعتبرونه بمثابة الأخ لهم، وهو حرص بدوره على شكرهم والردّ عليهم عبر حسابه الرسمي على إكس ومن هؤلاء:

إليسا باركت لـ سالم هذا الفوز وكتبت "مش بس فوربس. كلنا منوافق على مجهودك وتفانيك وتعبك اللي عم يخليك تكون دايما بالصدارة. انشالله بدوام التألق والنجاح ! انت حبيب قلبنا والله يحميك".

وردّ هو بدوره عليها "شكرا لذوقك ولطفك وانا أكبر فيكم ونجاحي من نجاحكم والعكس صحيح والله يديم المحبة".

مساعد البلوشي كتب "نبارك حق عرابنا و اخونا الكبير سالم الهندي على اختياره ضمن قائمة أقوى 100 رئيس تنفيذي بالشرق الأوسط من مجلة فوربس العالمية".

وبارك المدير التنفيذي للشؤون الفنية في شركة روتانا للصوتيات والمرئيات محمد جاسم الهاجري لسالم قائلا له "الفرحة حينما تكون مختلفه لانسان بحجم رجل تعشقه على المستوى الإنساني والمهني ويعني لك رمز وعراب وهو حبيب قلبك الناتج يعلمه الجميع هو سالم الهندي فقط لاغير عسى الله يديمك يابوفواز تاج على روسنا ويحفظك ويحميك ويجعل في كل خطوه في حياتك نجاح في نجاح انت عزوتنا وفخرنا وسندنا نجاحك هو نجاحنا ونجاح منظومتنا روتانا عسى الله يديم نجاحك وفرحتنا بوجودك".

نوال الكويتية كتبت "أخوي وحبيبي ورفيق الدرب والنجاحات وعرّاب الفن سالم الهندي نفتخر فيك ونفرح بنجاحك وننجح معاك ألف مبروك يا غالي تستاهل".

 

سالم الهندي وانضمامه إلى روتانا

انضم سالم الهندي إلى (Rotana Media Group) عام 1995. وتملك مجموعة روتانا 400 إصدار موسيقي، وتقيم أكثر من 100 حفل موسيقي ومهرجان سنويًا، بينما يشرف اعلى 312 شخصًا. في أكتوبر 2023، حصلت شركة روتانا عبر إحدى شركاتها التابعة، على أكبر عقود للإعلانات الخارجية في العالم، حسب ما أعلنته الشركة.

 ويتمتع سالم بخبرة 38 عامًا في المجال، وقد تم تعيينه رئيسًا في عام 2006 لشركة (Rotana Audio Visual) المسجلة حاليًا باسم (روتانا ميوزيك جروب) قبل ترقيته إلى منصب الرئيس التنفيذي.

انتقادات لاختيار هشام طلعت ضمن أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط

واختارت فوربس هشام طلعت مصطفى ضمن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط، وحصل على المركز 37 وهو الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة. غير أن هذا الخيار عرض فوربس لبعض الانتقادات وذلك بفعل قضايا وأمور متعلقة بهشام ومنها قضيته التي شغلت الرأي العام العربي والمتعلقة بمقتل سوزان تميم.

هشام طلعت - صورة من موقع فوربس

وذكرت فوربس انه لإعداد القائمة، تمّ تصنيف الرؤساء التنفيذيين وفقًا لعوامل عديدة، منها: إنجازات وأداء الرؤساء التنفيذيين في العام الماضي، فضلًا عن الابتكارات والمبادرات التي نفّذوها، كذلك تأثيرهم على المنطقة، والدول التي يعملون فيها، والأسواق التي يشرفون عليها، بالإضافة إلى حجم الشركات التي يرأسوها.