جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

سالم الهندي يهنّئ عبد المجيد عبدالله بعيد ميلاده وبألبومه الجديد "عالم موازي"

ET بالعربي | 03 أغسطس 2021
عبد المجيد عبدالله وسالم الهندي - صورة من انستغرام

عبد المجيد عبدالله وسالم الهندي - صورة من انستغرام

"جمهورنا الكريم ، بما انه غدا يعتبر ذكرى جميلة لنا ولجمهور الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله وهو ميلاد نجمنا المحبوب قررنا طرح الالبوم المنتظر "عالم موازي" غدا الثلاثاء على تطبيق ديزر احتفاءاً به" بهذه التغريدة أعلن سالم الهندي عن طرح ألبوم عبد المجيد عبدالله من انتاج شركة "روتانا"، اذ يضم الألبوم 22 أغنية انتظرها بشوق الجمهور المحب والمتعطش لسماع جديد عبد المجيد و "عالم موازي" يأتي بعد غياب 7 سنوات عن إصدار ألبوم غنائي.

و في اتصال هاتفي مع ET بالعربي هنأ سالم الهندي عبدالمجيد بعيد ميلاده الذي تزامن مع طرح ألبومه قائلا "أهني أخوي وحبيبي وعشرة عمر الفنان الكبير عبد المجيد عبدالله بعيد ميلاده وانشالله يا رب له طولة العمر والصحة والعافية والتألق والنجاح مثل ما عودنا".

كما كانت فرصة ليهنئه أيضًا على ألبومه الجديد "عالم موازي" فقال "أهنئه أيضًا على طرح ألبومه هذا الألبوم الجديد والفخم والذي أخذ جهد كبير من عبد المجيد عبدالله وفريق العمل وانشالله ينال الاعجاب، وأنا متأكد حول الله أن الألبوم سيحقق نجاح كاسح وشكرا لكم ولمتابعتكم".

وقدم معالي المستشار تركي آل الشيخ تهنئة لعبد المجيد بألبومه الجديد، وكتب في تغريدة له عبر حسابه على "تويتر": "اهنىء الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله بألبومه الرائع أبدعت وابدع ايضاً المبدع ياسر بوعلي بالالحان والاشراف... الساحة كانت تحتاج إلى مثل هذا الفن الراقي... شكراً مجيد شكراً ياسر بوعلي... للتميز عنوان".

كذلك هنأ معالي المستشار تركي آل الشيخ عبد المجيد بعيد ميلاده وقال في تغريدته " كل عام وأنت بخير الفنان الكبير الغالي".

وأيضًا في ألبوم عبد المجيد أغنية "لا تعاتب" من كلمات معالي المستشار تركي آل الشيخ وألحان ياسر بوعلي وتوزيع  خالد عز.

رابح صقر من جهته، كتب لعبد المجيد مهنئًا على ألبومه الجديد " ابو عبدالله الغالي كل عام وانت فناننا المبدع إن شاءالله تكون سنة حلوة عليك وانت بصحة وعافية ، أباركلك نزول الألبوم واتمنى لك كل التوفيق والنجاح".

كما شارك عبدالله الرويشد صورة له برفقة عبد المجيد معلقًا عبر "تويتر": " كل عام وانت بخير العزيز على قلبي اخوي بوعبدالله ومبروك البوم 2021".

وردّ عبد المجيد على تهنئة ماجد المهندس له بعيد ميلاده والذي وجهها ماجد له من خلال ET بالعربي فكتب عبد المجيد " وانت بخير وعافيه حبيبي مجووود".

كما رحب عدد كبير من الجمهور بألبوم عبد المجيد الجديد من خلال مئات التغريدات على "تويتر" الذين عبروا من خللها عن حبهم واشتياقهم لصوته.

عبد المجيد عبدالله

عبد المجيد عبدالله

عبد المجيد عبدالله

وبالرغم من أن عبد المجيد كان قد أعلن أن ألبومه يتضمن 21 اغنية، لكن المفاجأة انه أضاف في اللحظات الأخيرة أغنية جديده هي "قدمت لي" من كلمات العبد لله والحان مبهم.

عبد المجيد عبدالله